صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي يعتمد 106 شهادات مهنية وفنية

soso khawalda
أخبار المال و الاعمالعربي
soso khawalda5 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي يعتمد 106 شهادات مهنية وفنية
صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي يعتمد 106 شهادات مهنية وفنية

مال واعمال – دبي في 5 اغسطس 2021 -وافق الصندوق السعودي لتنمية الموارد البشرية (هدف) على 106 شهادات مهنية وفنية في مختلف التخصصات والمجالات.

ترتبط الشهادات بمتطلبات سوق العمل بهدف رفع كفاءة القوى العاملة الوطنية.

يدعم برنامج الشهادات المهنية مبادرات هدف الأخرى في تحسين التدريب المهني وزيادة القدرة التنافسية بين القوى العاملة في المجالات المتخصصة وتحفيز التطوير المهني.

يقدم برنامج هدف مجموعة مترابطة من الدورات المتخصصة المصممة لتوفير وتعزيز المهارات المهنية الأساسية في مجالات التخصص ، مما ينعكس إيجابًا على الأداء الوظيفي.

يستهدف جميع المواطنين الراغبين في تطوير حياتهم المهنية من خلال الحصول على شهادة ، سواء كان مقدم الطلب موظفًا حكوميًا أو موظفًا في القطاع الخاص أو باحثًا عن عمل أو طالبًا.

من خلال تركيزه على التدريب المهني والشهادات ، يهدف الصندوق إلى تعزيز إنتاجية سوق العمل للوصول إلى المعايير الدولية وخلق فرص وظيفية جديدة.

للاستفادة من البرنامج ، يجب أن يكون لدى المتقدمين شهادة مهنية معتمدة وإقرار من صاحب العمل يفيد بأنهم لا يتحملون رسوم الحصول عليها.

يمكن لكل متقدم معالجة شهادتين كحد أقصى. للدفع ، يجب على مقدم الطلب تقديم شكوى من خلال موقع taqat.sa مع نسخة من الشهادة المهنية.

بعد التحقق من صحة الشهادة ، يتم تحويل التكاليف ذات الصلة مباشرة إلى حساب مقدم الطلب من خلال رقم IBAN الوارد في صفحة التسجيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.