«اتصالات مصر» تحصل على تراخيص الجيل الرابع والتليفون الثابت

عربي
17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«اتصالات مصر» تحصل على تراخيص الجيل الرابع والتليفون الثابت

3

أعلنت شركة «اتصالات مصر» عن توقيع عقود تراخيص خدمات الجيل الرابع مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك لمزيد من الخدمات المتكاملة لعملائها في السوق المصري، حيث قام الجهاز القومي بتوفير حجم ترددات يبلغ 10 ميغا هيرتز وفقاً لما طلبته الشركة لتمكينها من تقديم أفضل خدمات لعملائها في السوق المصري.

واعربت اتصالات مصر عن خالص الشكر لقيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لما بذلوه من مجهودات خلال الشهور الماضية بهدف توفير خدمات جديدة للمستهلك المصري، وهو ما يتوافق مع استراتيجية شركة اتصالات مصر، والتي لم تكن لتتحقق بدون ترددات كافية لتشغيل خدمات الجيل الرابع التي حصلت عليها الشركة مؤخراً.

وأكدت اتصالات مصر على الدور الكبير والمجهودات التي بذلتها مجموعة اتصالات للتوصل الى اتفاق يخدم في النهاية المستخدم المصري، وذلك من منطلق إيمان المجموعة بالدور الكبير للسوق المصري، وأنه يستحق الحصول على أحدث الخدمات المبتكرة وبجوده عالية.

وأوضحت الشركة أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات استجاب لمطلبها بالموافقة على تقديم خدمات الثابت الافتراضي، لتصبح بذلك شركة اتصالات مقدما متكاملا لخدمات الاتصالات في السوق المصري، حيث كانت الشركة أول من قدمت خدمات الجيل الثالث 3.75G وهي التكنولوجيا التي أحدثت نقله في سوق المحمول المصري.

وأشارت اتصالات مصر إلى أنها قامت بتجهيز وتطوير شبكاتها خلال الفترة الماضية استعداداً لتقديم خدمات الجيل الرابع، وهو ما تطلب ضخ استثمارات بمليارات الجنيهات، كما وعدت الشركة عملاءها بمزيد من المفاجآت خلال الشهور القادمة بالتزامن مع تقديم الجيل الرابع في مصر بشكل رسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.