صندوق الاستثمارات العامة يطلق شركة استثمار في لعبة الجولف ، لإنشاء 10 فعاليات جولة آسيوية

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda30 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صندوق الاستثمارات العامة يطلق شركة استثمار في لعبة الجولف ، لإنشاء 10 فعاليات جولة آسيوية

مجله مال واعمال -الرياض- أطلق صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية LIV Golf Investments وأعلن غريغ نورمان ، المصنف الأول عالميًا سابقًا ، كرئيس تنفيذي للمشروع الجديد.

أنشأت LIV 10 أحداث جديدة ستنظم سنويًا في الجولة الآسيوية على مدار العقد المقبل بدعم 200 مليون دولار ، بما في ذلك أموال الجوائز ، مما يجعلها واحدة من أكبر الاستثمارات الفردية على الإطلاق في لعبة الجولف المحترفة ، حسبما ذكرت LIV في بيان.

ستنظم الأحداث الجديدة اعتبارًا من عام 2022 في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا في خطوة مصممة للمساعدة في تعزيز الرياضة بعد أكثر من عام من الاضطراب بسبب الوباء.

قال نورمان: “هذه فقط البداية”. “لقد ضمنت LIV Golf Investments التزامًا كبيرًا برأس المال سيتم استخدامه لخلق فرص جديدة إضافية عبر لعبة الجولف الاحترافية في جميع أنحاء العالم. سنكون مؤيدًا تعاونيًا ومحترمًا للعبة على كل المستويات ، وإعلان اليوم جنبًا إلى جنب مع الجولة الآسيوية هو المثال الأول على ذلك “.

وقال: “الجولة الآسيوية هي عملاق نائم ونحن نشارك في الطموح لتنمية المسلسل وإطلاق العنان لما نعتقد أنه إمكانات كبيرة غير مستغلة”.

وقالت في البيان إن LIV Golf Investments لديها مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، مع افتتاح مكتب آسيوي قريبًا. يخطط صندوق الاستثمارات العامة لجذب المزيد من شركاء الاستثمار إلى المشروع.

قال تشو مين ثانت ، المفوض والرئيس التنفيذي لشركة Asian Tour: “هذا هو أكبر تطور منفرد في تاريخ الجولة الآسيوية ومعلم رئيسي للجولف المحترف”. “ستؤمن الفرصة فرص لعب جديدة غير مسبوقة ، وتؤسس مسارات جديدة للاعبين ، وتتيح لنا التنافس تجاريًا مع الرياضات الأخرى ، وتعزيز أجندتنا الاجتماعية.”

يأتي هذا الإعلان بعد الإعلان الأخير عن شراكة جديدة مدتها 10 سنوات بين الجولة الآسيوية وشركة جولف السعودية ، الجهة المنظمة للبطولة السعودية الدولية ، والتي ستشهد أن يصبح الحدث البطولة الرائدة في الجولة الآسيوية. لن يكون السعودي الدولي أحد الأحداث العشر الجديدة التي سيتم عرضها كجزء من السلسلة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.