صادق خان يحث بوريس جونسون على تخفيف قواعد العزلة الذاتية

soso khawalda
رجال أعمال
soso khawalda25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
صادق خان يحث بوريس جونسون على تخفيف قواعد العزلة الذاتية
صادق خان يحث بوريس جونسون على تخفيف قواعد العزلة الذاتية

مال واعمال – الاردن في 25 يونيو 2021 –حث صادق خان بوريس جونسون على تغيير القواعد بسرعة حتى لا يضطر الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل إلى عزل أنفسهم إذا اتصلوا بحالة كوفيد، تأتي هذه الدفعة ، التي يدعمها أيضًا قادة الأعمال ، وسط نقص في الموظفين في قطاعات مثل الضيافة والنقل وسلسلة التوريد الغذائي.
وتم قطع خدمات السكك الحديدية وأغلقت بعض الحانات والمطاعم حيث وجد عدد كبير من الناس أنفسهم يتعرضون لضغوط من تطبيق تتبع جهات الاتصال التابع لـ NHS ويطلب منهم عزل أنفسهم. يُقال إن مجموعات بن والشرطة من بين الخدمات الأخرى التي تأثرت بالغياب. في العاصمة ، واجهت بعض الخطوط في مترو أنفاق لندن مشاكل بسبب ما يسمى بالوباء الوبائي.
وقالت الحكومة إن العاملين في بعض القطاعات ، مثل الإمدادات الغذائية وشبكات الكهرباء ، سيتم إعفاؤهم قريبًا من هذا الشرط إذا تعرضوا لضربات مزدوجة – في أعقاب خطوة مماثلة للعاملين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية. ومن المقرر أن يتم تخفيف المتطلبات بشكل عام اعتبارًا من 16 أغسطس.
ولكن في رسالة مشتركة إلى رئيس الوزراء ، قال خان ، إلى جانب الضيافة البريطانية ، وغرفة التجارة والصناعة بلندن ، واتحاد الشركات الصغيرة في لندن ، إنه يجب تقديم الموعد.
وجاء في الرسالة أن “أشهر الصيف حاسمة في تعافي العديد من الشركات ، ويجب عدم تعريض قدرتها على التعافي للخطر”. “لذلك ندعوكم إلى التأكد من إجراء الاختبار اللازم لتمكين الأشخاص الذين تم تطعيمهم مرتين لمدة تزيد عن أسبوعين ، و [يتعرضون] لضغوط من تطبيق NHS Covid ، للعودة إلى العمل فورًا بعد تلقيهم للتلقيح السلبي اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل ، بدلاً من الاضطرار إلى العزلة الذاتية “.
ويقول الموقعون إن هذا النهج سيساعد في الحفاظ على الثقة في تطبيق NHS Covid-19. تشير استطلاعات الرأي إلى أن عددًا كبيرًا من الأشخاص يحذفون التطبيق أو يوقفون تتبع جهات الاتصال بعد زيادة الأصوات. تم إرسال ما يصل إلى 608000 تنبيه لتتبع الاتصال في إنجلترا في الأسبوع بين 8 و 15 يوليو ، وفقًا لأحدث الأرقام المتاحة – وهو رقم قياسي مرتفع.
هذا ويقول المدافعون عن التطبيق إنه مجرد تتبع جهات اتصال للكثير من الأشخاص لأن الكثير من الأشخاص مصابون بـ Covid ويختلطون في الأماكن العامة. لكن النقاد يقولون إنه غير دقيق ولا يأخذ في الاعتبار العديد من عوامل الخطر ، مثل ما إذا كان الشخص في الخارج أو في منطقة جيدة التهوية.
وأظهرت أرقام الجمعة 36389 إصابة جديدة بكوفيد ، بزيادة أقل عن الأيام السابقة.
وأعلن ساجد جافيد ، وزير الصحة ، يوم السبت أنه تعافى تمامًا من كوفيد. وقال في رسالة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي: “كانت الأعراض خفيفة للغاية بفضل اللقاحات الرائعة”. “من فضلك – إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد – احصل على ضربة بالكوع ، لأننا نتعلم كيف نتعايش مع هذا الفيروس ، بدلاً من أن نخاف منه.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.