سينتينل وان تسلط الضوء على منصتيها Singularity XDR و Singularity for Identity خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022

mall2
أخبار الشركات
mall24 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سينتينل وان تسلط الضوء على منصتيها Singularity XDR و Singularity for Identity خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022

تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات، يتحدث عن “أهمية تحديث أمن الهوية” في مؤتمر يقام ضمن الفعالية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 4 أكتوبر 2022: تخطط شركة منصات الأمن السيبراني  سينتينل وان  SentinelOne  لاستعراض منصتها الذاتية الموسّعة للكشف والاستجابة وحلول حماية الهوية وبيانات الدخول ضمن مشاركتها في فعاليات جيتكس جلوبال 2022 – أكبر معرض تقنيّ بالمنطقة. كما تتواصل الشركة مع أبرز مشغلي القنوات بالشرق الأوسط وأفريقيا ضمن تطلعاتها لمواصلة التوسّع بالمنطقة في ظل ازدياد الإقبال على الحلول التقنية.

ويقدم تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات لدى SentinelOne، عرضًا حول “أهمية تحديث أمن الهوية” خلال اليوم الأول من الفعالية، وذلك ضمن جدول متكامل من المؤتمرات وورش العمل التي يقدمها معرض جيتكس جلوبال 2022.

في تعليقه على الأمر قال تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات لدى SentinelOne: “تطوّر معرض جيتكس جلوبال بشكل متواصل ومبهر ليواكب التوسع المستمر في القطاع، مما مكنه من الحفاظ على مكانته الرائدة كأبرز معارض تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط. يسعدنا أن نشارك في الفعالية هذا العام، حيث نخطط لعرض حلول الأمن السيبراني Singularity XDR و Singularity for Identity التي تمنح المؤسسات إمكانات الحماية الذاتية الشاملة، وهو أمر بالغ الأهمية في ظل التطور المتسارع لمشهد التهديدات العالمي والأضرار المحتملة في حال التعرّض لخرق أمني.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.