«تاتا للإسكان» تفتتح مكتباً دولياً في دبي تعزيزاً لحضورها بالمنطقة

27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«تاتا للإسكان» تفتتح مكتباً دولياً في دبي تعزيزاً لحضورها بالمنطقة

7

افتتحت شركة تاتا للإسكان، إحدى الشركات العقارية الأسرع نمواً في الهند أمس، مكتبها الدولي في دبي لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين في تلك المنطقة. وسوف يعزز المكتب الجديد حضور الشركة العالمي جنباً إلى جنب مع مكاتبها الدولية الأخرى في جزر المالديف وسريلانكا.

وأعلنت الشركة أيضاً عن عرضها المحدود «هابي ريتيرنز» للاحتفال بافتتاح المكتب المخصص للمواطنين الهنود المغتربين. وبموجب هذا العرض سيحصل العملاء على 72,000 إلى 1,000,000 ميل «جيت بريفيليج» عند شراء منزل ضمن مشاريع تاتا للإسكان في الهند. ويطبق هذا العرض على أي عميل يحمل الجنسية الهندية، ويقيم خارج الهند بمن فيهم حملة تصاريح العمل سارية المفعول خارج الهند، والحاصلين على البطاقة الخضراء الخاصة بالهجرة إلى الولايات المتحدة.

وقال بروتن بانيرجي، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة، مع افتتاح مكتبنا الدولي في دبي ستتمكن الشركة من الوصول إلى الهنود المغتربين، الذين يشكلون أكثر من 30% من السكان في دولة الإمارات.

وأضاف بانيرجي، يأتي افتتاح مكتبنا في دبي في إطار الجهود، التي نبذلها لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا. ومع الإقبال الكبير الذي تلقيناه من عملائنا من الهنود المغتربين، نعتقد أن هذا هو الوقت الأنسب لهم لشراء منزل أحلامهم في الهند. ونتوقع ان يسهم الهنود المغتربونبنسبة 25 – 30% من إجمالي مبيعاتنا في السنوات الثلاث إلى الأربع المقبلة.

تصاميم

تقوم شركة تاتا للإسكان بتطوير قرى سكنية ومشاريع ضخمة بتصاميم متنوعة قرب المدن الرئيسة وغيرها. وباعتبارها مطوراً عقارياً شاملاً، تغطي تاتا للإسكان احتياجات جميع شرائح المستهلكين من المساكن ذات الأسعار المقبولة إلى المنازل الفاخرة، من خلال تقديم منتجات تتراوح قيمتها بين 1,200,000 روبية إلى 140,000,000 روبية. وتعتبر جميع المشاريع التي تطورها الشركة مشاريع خضراء تتميز بخصائص معتمدة للاستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.