سينتينل وان تسلط الضوء على منصتيها Singularity XDR و Singularity for Identity خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022

mall2
رجال أعمال
mall24 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
سينتينل وان تسلط الضوء على منصتيها Singularity XDR و Singularity for Identity خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022

تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات، يتحدث عن “أهمية تحديث أمن الهوية” في مؤتمر يقام ضمن الفعالية

مجلة مال واعمال -الإمارات العربية المتحدة، دبي – 4 أكتوبر 2022: تخطط شركة منصات الأمن السيبراني سينتينل وان SentinelOne لاستعراض منصتها الذاتية الموسّعة للكشف والاستجابة وحلول حماية الهوية وبيانات الدخول ضمن مشاركتها في فعاليات جيتكس جلوبال 2022 – أكبر معرض تقنيّ بالمنطقة. كما تتواصل الشركة مع أبرز مشغلي القنوات بالشرق الأوسط وأفريقيا ضمن تطلعاتها لمواصلة التوسّع بالمنطقة في ظل ازدياد الإقبال على الحلول التقنية.

ويقدم تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات لدى SentinelOne، عرضًا حول “أهمية تحديث أمن الهوية” خلال اليوم الأول من الفعالية، وذلك ضمن جدول متكامل من المؤتمرات وورش العمل التي يقدمها معرض جيتكس جلوبال 2022.

في تعليقه على الأمر قال تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات لدى سينتينل وان SentinelOne: “تطوّر معرض جيتكس جلوبال بشكل متواصل ومبهر ليواكب التوسع المستمر في القطاع، مما مكنه من الحفاظ على مكانته الرائدة كأبرز معارض تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط. يسعدنا أن نشارك في الفعالية هذا العام، حيث نخطط لعرض حلول الأمن السيبراني Singularity XDR و Singularity for Identity التي تمنح المؤسسات إمكانات الحماية الذاتية الشاملة، وهو أمر بالغ الأهمية في ظل التطور المتسارع لمشهد التهديدات العالمي والأضرار المحتملة في حال التعرّض لخرق أمني.”

يذكر ان الإنفاق السنوي على التحول الرقمي في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا مرشح للنمو ليصل إلى 58 مليار دولار أمريكي فيما تتطلع الحكومات والمؤسسات بالمنطقة إلى تحقيق مزيد من الكفاءة والاستجابة للمتطلبات المتغيرة والتحديات الجديدة من خلال التقنية. ورغم أن بوسع التحول الرقمي إحداث تغيير ملموس دون شك، يتمثل التحدي في تحول الشركات والحكومات إلى أهداف محتملة للتهديدات والمهاجمين العالميين – الأمر الذي يؤكد الحاجة إلى فعالية الأمن السيبراني.

ولا بد أن تكون حلول الأمن السيبراني قادرة على مراقبة كل جانب من جوانب المؤسسة وتوفير الحماية السريعة والفعالة في كافة أنحائها، إلى جانب إتاحة الاستجابة المؤتمتة في منظومة الأمن المترابطة. وفي هذا السياق، صممت منصة Singularity XDR من SentinelOne بهدف الاستجابة لتلك المتطلبات بشكل كامل بحيث يمكنها تعزيز وتدعيم وأتمتة الحماية لتمتدّ من النقاط النهائية إلى ما بعدها بفضل إمكانات الرؤية الموسّعة وقدرات الحماية الفعالة والاستجابة السريعة.

وقد صممت حلول XDR بحيث تكون حلولًا مستقلة أفضل وأسرع، حيث تمثل نهجًا أفضل في التعامل مع الأمن السيبراني مقارنة بالمقاربات التقليدية. كما صممت منصة Singularity XDR بهدف تعزيز تجربة محللي الأمن وتمكين المستخدمين بالبيانات الأغنى وتدفقات العمل الأكثر ذكاء والأدوات القوية التي تدعم كل خطوة في دورة حياة التهديد.

كما حقق الأمن السيبراني لحماية الهوية أهمية متزايدة على مدى السنوات منذ أن أصبحت البنية التحتية القائمة على الهوية أحد الوظائف الرئيسية للتوسع في الأعمال. ومن هذا المنطلق، أصبحت تلك المنطقة هدفًا أساسيًا لنقل الهجمات والتهديدات، إذ يلعب ضعف السجل النشط أو إساءة استخدامه دورًا هامًا في أبرز هجمات طلب الفدية التي شهدناها مؤخرًا وأكثرها ضررًا. ولهذا فمن المهم للغاية أن تتخذ المؤسسات نهجًا أكثر شمولية لتأمين طبقة الهوية لديها.

وهنا تبرز أهمية حلول Singularity for Identity، فهي مصممة لمنع فرص الهجمات عبر إغلاق الثغرات في السجل النشط Active Directory وفي Azure – وهي الثغرات التي تتعرض عادة للهجمات، إلى جانب منع تطور الهجمة من خلال العثور على الجهات المهاجمة وتضليلها لمنع سرقة معلومات الدخول، وتعزيز القدرة على الصمود في وجه الهجمات بالتحقق من المرئيات ومعلومات الاستقصاء الواردة من محاولات الهجوم لمنع تكرار الاختراق.

وأضاف عودة: “تتطلع SentinelOne إلى التواصل مع الشركاء والعملاء الحاليين واستقطاب الشركاء الجدد خلال جيتكس جلوبال 2022، فنحن راغبون بتعزيز تواجدنا في هذه المنطقة التي تشهد تحولًا سريعًا ونودّ مواصلة عملنا مع الشركاء لحماية الشركات بالمنطقة من التهديدات الحالية والجديدة.”

ويتواجد المسؤولون التنفيذيون وخبراء الأمن السيبراني من SentinelOne في الجناح C55 بالقاعة 1 للقاء العملاء والشركاء طوال فترة إقامة معرض جيتكس جلوبال 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.