سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

mall2
تعليم
mall27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان يوم الأحد 4 / 12 / 2022 سفير جمهورية قبرص في عمان سعادة السيد “ميخاليس إيوانو” الذي قام بالزيارة تلبية لدعوة الجامعة لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعة ومختلف المؤسسات التعليمية القبرصية.

وفي بداية اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة أ.د. أنس السعود، و ريم عابد رئيسة قسم السمعة والتواصل ، أكد أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة على الاهتمام الذي توليه الجامعة لمد جسور التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية القبرصية في مجالات تبادل الخبرات وإجراء المشاريع البحثية والعلمية المشتركة، والتعاون في المشاريع العلمية المدعومة من برامج ايراسموس وتوفير فرص تبادل أكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

من جانبه أكد السفير القبرصي عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية القبرصية. كما قدم أ.د. أنس السعود شرحا وافيا عن نشأة الجامعة وتخصصاتها وكلياتها وأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي ثم تطرق الى أهم الانجازات العلمية والأكاديمية التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات حتى أصبحت تضاهي أرقى الجامعات.

واطلع سعادة السفير ميخاليس على مسيرة الجامعة وتطورها وبرامجها ومرافقها وخططها وأولوياتها، ومن ثم تم اصطحابه في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها : مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لسعادة الضيف تقديراً لزيارته الكريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.