رئيس جامعة مؤتة يلتقي لجنة أصدقاء الجامعة

تعليم
17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس جامعة مؤتة يلتقي لجنة أصدقاء الجامعة

232916 1 1488362007 - مجلة مال واعمال

التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة اليوم الاثنين، في مسرح عمادة شؤون الطلبة، لجنة أصدقاء الجامعة من فاعليات المجتمع المحلي.
وبين الصرايرة خلال اللقاء أسس التعينات الإدارية في الجامعة، مشيراً إلى أنها منضبطةٌ وفق حاجة الجامعة وحسب ما تقتضيه الأسس القانونية للوظائف الإدارية وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.
ولفت إلى أسس تعيين الهيئات التدريسية في الجامعة، التي قامت منذ سنوات بدراسة اكتوارية للوقوف على حاجاتها والحصول على نوعية قادرة على رفد مختلف تخصصاتها بكفاءة وتمكن.
وعبر الصرايرة عن فخره بالبرامج التدريسية للجامعة والتي برهنت قدرتها وجودتها وهذا مثبتٌ من خلال نوعية خريجي الجامعة وتواجدهم في مواقع قيادية من عسكريين ومدنيين.
وأشاد أعضاء اللجنة بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها لأنها القلب النابض في محافظة الكرك لما تحتويه من رؤى وتطلعات وأفكار تضع أبناء المجتمع في سلم أولوياتها علمياً ومعرفياً.
وناقش المجتمعون مع رئيس الجامعة جملة من القضايا ودورهم في دعمها كحاضنة لأجيال يقع على عاتقها مسؤوليات وطنية تسهم في تقدم المؤسسات الوطنية المختلفة وفي كافة القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.