سابك تناقش مع باسف الاقتصاد الدائري للبلاستيك في الرياض

soso khawalda
أخبار الشركاتالشركات الدولية
soso khawalda23 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سابك تناقش مع باسف الاقتصاد الدائري للبلاستيك في الرياض

مال واعمال – الاردن في 23 يونيو 2021- اجتمعت شركة سابك وشركة BASF ، وهما من أكبر منتجي المواد الكيميائية في العالم ، في الرياض لتبادل الأفكار حول برامج كل منهما لتطوير حلول الاقتصاد الدائري لصناعة البلاستيك.
شاركت (سابك) التقدم الذي أحرزته مع TRUCIRCLE ، وهي مجموعة من العمليات التي تسمح باعتماد البوليمرات التي تم إنشاؤها من خلال إعادة تدوير البلاستيك المستخدم والمختلط ، والبوليمرات الحيوية المتجددة المعتمدة ، والبوليمرات المتجددة المعتمدة (PC) ، والبوليمرات المعاد تدويرها ميكانيكيًا.
ناقشت BASF ChemCycling ، وهو مشروع لتطوير تقنية الانحلال الحراري التي تحول النفايات البلاستيكية إلى مادة خام ثانوية تسمى زيت الانحلال الحراري. كما أوضحت الشركة الألمانية متعددة الجنسيات كيف تسهل إضافاتها البلاستيكية إعادة التدوير الميكانيكي للبلاستيك.
تعمل (سابك) مع شركة بلاستيك إنرجي ومقرها المملكة المتحدة لبناء أول وحدة تجارية لها في جيلين بهولندا ، والتي ستنتج بوليمرات دائرية معتمدة من TRUCIRCLE من البلاستيك المعاد تدويره.
قال مارك فيستر ، رائد الاقتصاد الدائري العالمي لشركة (سابك): “تم تقديم TRUCIRCLE كطريقة لعرض ابتكاراتنا الدائرية بشكل جماعي ومساعدة الشركات المصنعة على تقليل النفايات البلاستيكية من خلال اعتماد مجموعة من حلول المواد المستدامة”. “إنها تشكل جزءًا من أعمالنا في مجال الاقتصاد الدائري وتتوافق مع هدف التنمية المستدامة للأمم المتحدة الخاص بالاستهلاك والإنتاج المسؤولين.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.