زكريا عزمى يجرى جراحة بعينيه بمستشفى النزهة

admin
صحةقطاعات اقتصادية
admin1 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زكريا عزمى يجرى جراحة بعينيه بمستشفى النزهة

smal3201210162759  - مجلة مال واعمالأجرى الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، والمحبوس احتياطياً داخل سجن المزرعة بالمنطقة المركزية لسجون طره، عميلة جراحية لإزالة المياه البيضاء من عينيه، بمستشفى النزهة الدولى، وذلك بعدما حصل على موافقة قطاع السجون على إجرائه العملية الجراحية فى مستشفى خاص على نفقته الخاصة.

ويعانى عزمى، المحبوس على خلفية تورطه فى قضايا إهدار مال عام وكسب غير مشروع، من أمراض كثيرة نظراً لكبر سنه، كما أنه اشتكى مؤخراً من وجود مياه بيضاء على عينيه، وطالب بإجراء عملية جراحية.

ودأب المتهم على التردد بصفة دائمة على مستشفى السجن، لتلقى العلاج، فى الوقت الذى يشهد فيه المستشفى تجديدات وتطويرات إنشائية وطبية لتجهيزه ليكون معداً لاستقبال الحالات الحرجة، لاسيما الرئيس السابق.

من جهته، قال اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، إن النزيل زكريا عزمى يتابع بصفة دائمة منذ دخوله السجن، للاطمئنان على حالته الصحية، وهو ما يكفله قانون ولوائح السجون لأى سجين يعانى من أمراض مزمنة أو حرجة، أو تستدعى حالته الصحية ذلك، حيث يتم نقله إلى أى مستشفى خاص، لإجراء أى عمليات جراحية على نفقته الخاصة، كما هو معمول به من قبل، مؤكداً أنه عاد إلى محبسه، وأن حالته الصحية مستقرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.