ربات منزل يصبحن مليارديرات

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda11 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
ربات منزل يصبحن مليارديرات
ربات منزل يصبحن مليارديرات

مال واعمال – الامارات في 11 مايو 2021 – مع كلمة “ربة منزل” هناك ارتباط مستقر مع امرأة لم تنجح في حياتها المهنية. في الواقع ، فإن الجنس العادل في العصر الحديث لديه الكثير من الفرص لإثبات نفسه ، حتى كونه في وضع ربة منزل.ًً
تاتيانا باكالشوك
في بداية الصفر، كانت تاتيانا في إجازة أمومة ودروس خصوصية مزورة. وكانت الأسرة في وضع مالي صعب، ولذلك قررت المرأة إيجاد طريقة إضافية لكسب المال. بدأت في إعادة بيع الأشياء عبر الإنترنت مع علامة المتابعة وأرسلت المنتجات إلى العملاء عن طريق البريد.
سرعان ما ارتفع العمل ، وبالفعل في عام 2005 فتحت تاتيانا متجرا عبر الإنترنت Wildberries. اليوم هي واحدة من أكبر منصات التداول.
بيت إسميت غراهام
بعد الحرب العالمية الثانية، غادر زوجها بيتي، وانتقلت إلى دالاس مع والديها وابنها. ربة المنزل السابقة، من أجل إطعام نفسها والطفل، كان عليها الحصول على وظيفة في سكرتير البنك، ولكن قبل ذلك لإتقان الآلة الكاتبة. بالفعل في هذه العملية ، أدركت مدى صعوبة تصحيح الأخطاء في النص المطبوع. في أغلب الأحيان، كان عليك فقط أن تصنع نسخة جديدة. ثم بدأت بيت في خلط الدهانات، وتشاورت مع معلم ابنها في الكيمياء واخترعت في نهاية المطاف مصححا. حصلت على براءة اختراعها ، وأسست العلامة التجارية الورقية السائلة ، وفي عام 1979 باعت الشركة مقابل سبعة وأربعين مليون ونصف المليون دولار.
ستيفاني ماير
مرة واحدة رأت ربة منزل في حلم مؤامرة من الرواية القادمة عن حب مصاص دماء وفتاة عادية. الاستيقاظ، وقالت انها بدأت على الفور لكتابة رواية. بعد بضعة أشهر فقط كان قد انتهى، وبدأت ستيفاني لزيارة جميع وكلاء الأدبية. وفي النهاية، وافقت إحدى دار النشر على نشر “توايلايت”. كان الكتاب محبوبا جدا من قبل القراء لدرجة أنه سرعان ما تم عرضه.
سارة بلاكلي
لم تحلم سارة بعمل مهني ناجح، حيث لم يحالفها الحظ في بداية الرحلة عندما فشلت في الامتحانات عند دخولها كلية الحقوق. ولكن الرغبة في أن تبدو لا تشوبه شائبة دفعت ربة المنزل إلى إنشاء علامتها التجارية الخاصة. كل شيء هو أن سارة كانت محرجة من شكلها في السراويل البيضاء الثلجية: كل البقع كانت مرئية للغاية. لذلك بدأت المرأة في التفكير في إنشاء الملابس الداخلية التصحيحية. مع اختراعها ، تجاوزت جميع المستثمرين ، ولكن الجميع فقط الملتوية إصبعه في المعبد وأكد أن هذا هراء ، وليس اختراعا.
سارة مع ذلك على براءة اختراع لها من بنات أفكار، سجلت العلامة التجارية سبانكس وعززت بشكل مستقل الأعمال التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.