تويوتا هي العلامة التجارية الافضل في أستراليا وفقًا لاستطلاع يوجوف

السيارات
18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تويوتا هي العلامة التجارية الافضل في أستراليا وفقًا لاستطلاع يوجوف
تويوتا الافضل

مال واعمال – سدني – 18 مارس 2021 -كشف استطلاع حديث أجرته YouGov شركة أبحاث بيانات عالمية طلبت من أكثر من 14000 أسترالي ترتيب العلامات التجارية للسيارات في ستة مجالات رئيسية عن أكثر ماركات السيارات شهرة في أستراليا.
حيث جاءت نتائج الاستطلاع والتي ركزت على رؤية المستهلكين لجودة العلامة التجارية ورضا المالك والقيمة مقابل المال وما إذا كان لديهم انطباع جيد عن الشركة. كما استطلع ما إذا كانت العلامة التجارية تتمتع بسمعة طيبة من خلال السؤال عما إذا كانوا سيشعرون بالفخر أو الإحراج للعمل في الشركة ، كما سأل الأشخاص عما إذا كانوا يوصون بالعلامة التجارية لصديق. ثم جمعت YouGov كل هذه المقاييس في مجموع نقاط واحدة حيث توغلت تويوتا في الميدان ، واحتلت موقع الصدارة في كل مقياس.

أنهت تويوتا بنتيجة إجمالية قدرها 43.9 ، متفوقة على مازدا صاحبة المركز الثاني (27.5).
وجاءت هوندا في المرتبة الثالثة (23.7) على الرغم من انخفاض مبيعاتها إلى النصف في غضون بضع سنوات. اختتمت مرسيدس-بنز (23) وبي إم دبليو (22.5) المراكز الخمسة الأولى.
هذا وتهيمن Toyota على سوق السيارات الجديدة في أستراليا ، حيث تمثل أكثر من 20 في المائة من السوق. تبيع أكثر من ضعف عدد السيارات التي تبيعها العلامة التجارية التالية الأكثر شهرة ، Mazda ، كل عام.
كان مقياس القيمة مقابل المال هو الأقوى في استطلاع يوجوف YouGov. كانت العلامة التجارية اليابانية أعلى بـ16 نقطة من المازدا التي احتلت المركز الثاني.
فيما حققت مرسيدس-بنز وبي إم دبليو أداءً جيدًا في مجالات الجودة والسمعة ، حيث احتلت المرتبة الثانية والثالثة على التوالي بعد تويوتا. وتأتي النتائج على الرغم من إخضاع سيارات مرسيدس-بنز لـ 38 إشعار استدعاء في عام 2020.
وكانت هيونداي العلامة التجارية الكورية الجنوبية الوحيدة التي تصدرت المراكز العشرة الأولى ، حيث جاءت في المركز السادس ، بينما احتلت فورد المرتبة العاشرة.
وكان أداء فورد جيدًا بشكل خاص في مجال الرضا ، حيث من المرجح أن يعود العملاء إلى العلامة التجارية.
كانت Ford Ranger ute واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في البلاد على مدار أفضل جزء من عقد من الزمان.
أفضل 10 ماركات سيارات مصنفة في أستراليا
1. تويوتا
2. مازدا
3. هوندا
4. مرسيدس بنز
5. BMW
6. هيونداي
7. أودي
8. نيسان
9. سوبارو
10. فورد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.