د. محمد حماد … فارس الانجاز وطبيب المشاهير

رجال أعمال
21 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
د. محمد حماد … فارس الانجاز وطبيب المشاهير

دمحمد حماد - مجلة مال واعمال

ليس من سهل أن يكون الطبيب ناجح ومميز في عمله، لأن ذلك يتطلب وقت ومجهود وبحث ودراسة وتطوير في هذه المهنة بشكل مستمر، كما أن الدقة الإخلاص والوفاء الذي يقدمه الطبيب للمريض يتطلب إتقان ومهارة إتصال قوية.
وليس من السهل ايضا ان يجتمع الطبيب الناجح والمميز في عمله بالانسان البشوش المريح للنفس، وعند اجتماع هذه المميزات معا تجد نفسك تقف عند هذا الطبيب مطولا وتتحدث عنه كثيرا الى ان يعجز القلم الكتابة، وعند التعبير وعند الكتابة في موضوع علمي بحت نجد ان الصور الفنية والمدح تكون قليلة ، الا اننا في هذا الحديث عن طبيب المشاهير محمد حماد لا يمكننا التجرد من الصور الفنية والمدح كوننا نقف عند شخص تجتمع فيه كل مقومات النجاح من مهارة في العمل والانسانية وبشاشة المحيئ.
وكما أن النجاح مهم في كل نواحي الحياة.. كذلك هو أكثر أهمية في العمل.. فبغض النظر عن طبيعة العمل.. يسعى كل إنسان أن يكون ناجحاً ومتميزاً دوماً.. ومن بين أكثر المهن التي يطمح من يمتهنها للنجاح.. مهنة الطب.. وذلك لكونها مهنة إنسانية بحتة.. ومن يقرر أن يكون طبيباً.. عليه أن يعرف كيف يكون إنساناً.. وإنساناً ناجحاً ومجتهداً في عمله..
وفارسنا هنا ليس ناجحا فحسب، لا بل هو واحد من أشهر أطباء الاسنان فى الاردن والشرق الأوسط، يقصده العرب والأجانب على حد سواء، الفنانون ورجال السياسة على رأس قائمة زبائنه، يصف الجميع عيادته بانها 7 ستار، ولا ادل على ذلك من اسمه اصبح الالمع في عالم طب الاسنان، يتمتع بجاذبية خاصة به، يعززها جمال، بساطة، عفوية، وتتوجها صفات الرجل الشرقي واثق الخطى، أنيق الهيئة، ذو خبرة واسعة ونظرات حادة نحو القمة جعلته يأسر قلوب الجميع بنجاحه، يمتلك كاريزما وسحر لا يمتلكها سوى القليل من الأشخاص، انه محمد حماد صاحب لقب طبيب المشاهير.
يتمتع حماد بشعبية عالية بين الجميع لنتائجه الباهرة في الحصول على الابتسامة التي يرغب بها الكثيرون ولعفويته وبساطة أسلوبه، وتواضعه، وهو أنجح طبيب في عالم طب الاسنان في المنطقة، وهذه الميزات جعلت منه قدوة العديد من الاطباء الشباب، ويقول أن سر نجاحه في رضى والديه عنه وثقته العالية بنفسه.
طبيب جمع بين الشباب والأناقة والجمال والخبرة والسرعة في الانجاز والتشخيص الدقيق واختيار الاجراء السليم،من هنا وعند حديثنا عنه وبحثنا المطول عن شخصية العام 2020 وقفنا مطولا عند الاسماء التي كانت موجودة معنا خلال العام المنقضي ليكون الخيار باختيار نخبة النخبة وليكون فارسنا بحق فارس الانجاز ورمز العمل وبلدوزر طب الاسنان وصانع الابتسامة ناصعة البياض.
أسباب عديدة جعلتنا نحسن الاختيار فمحمد حماد تصدر احاديث مشاهير عالم الفن والجمال والاعلام، وها هو يتوج الانجاز بافتتاح المركز الأكبر في المنطقة والمتخصص في الطب التجميلي بكل اقسامه.

حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة نشر المقال بالكامل او جزء منه الا باذن خطي تحت طائلة المسؤولية 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.