د.الحوراني في ندوة “وندسور بروكرز” : لا بد من اتخاذ إجراءات إدارة المخاطر في ظل التغيّرات الاقتصادية والتوتّرات الجيوسياسية

mall2
رجال أعمال
mall24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
د.الحوراني في ندوة “وندسور بروكرز” : لا بد من اتخاذ إجراءات إدارة المخاطر في ظل التغيّرات الاقتصادية والتوتّرات الجيوسياسية

حلّ رجل الاعمال الاردني الدكتور ماهر أحمد الحوراني “رئيس مجلس إدارة مجموعة الحوراني” ضيف شرف في الندوة التي عقدتها شركة “وندسور بروكرز” في فندق الموفنبيك في عمان ، بعنوان “فرصٌ استثمارية في الأزمات الاقتصادية”.

وقد تناولت الندوة قضيّة التعثّر الاقتصادي العالمي والآثار التي ترتّبت على الأزمة الروسية الأوكرانية والتوتّرات الأمريكية الصينية، فيما بيّن خبراء الشركة أن الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية مشابهة لما حدث في أزمة ثمانينات القرن الماضي.

وخلال الندوة، شارك الدكتور ماهر أحمد الحوراني بآراءه حول الاقتصاد العالمي مشيراً إلى أن الأزمة الاقتصادية العالمية مستمرّة وربما تكون سبباً لتقلّب كبير في الأسواق المالية، مما يستوجب من المتداولين اتخاذ إجراءات إدارة مخاطر تناسب هذه الظروف التي تشمل التغيّرات الاقتصادية وكذلك التوتّرات الجيوسياسية شرق أوروبا.

واكد ان هناك مفاجئات قد تحدث لنهاية العام الحالي وقد تكون مفاجئة للجميع مما يستوجب اخذ الحيطة و الحذر.

وبما يخصّ توقعاته للدولار، فقد ألمح بأن الدولار قد يبقى قوّياً على مدى هذه السنة 2022، قبل أن يبدأ في تراجع أواخر الربع الأوّل عام 2023، وحينها قد يكون الفيدرالي الأمريكي في نهاية طريق رفعه الفائدة.

وكان قد شارك في النقاش في الندوة كل من المدير العام للشركة إياد أبو ميزر، والمدير الإقليمي للتسويق جبرا سرية.

2 ماهر - مجلة مال واعمال3ماهر - مجلة مال واعمال4 ماهر - مجلة مال واعمال0 ماهر 1 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.