ديور تنظم معرضها الأول في الشرق الأوسط

soso khawalda
معارض ومؤتمراتالمؤتمرات العربية
soso khawalda5 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
ديور تنظم معرضها الأول في الشرق الأوسط

مال واعمال – الاردن في 5 اغسطس 2021 -مصمم الأحلام” هو معرض أزياء جديد قادم إلى الدوحة ، قطر ، في وقت لاحق من هذا العام. يعد المعرض القادم ، المصمم خصيصًا للشرق الأوسط ، احتفالًا بالدار الباريسي ، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين في ديسمبر.

ضع علامة على التقويمات الخاصة بك ، حيث سيقام المعرض من نوفمبر 2021 حتى مارس 2022 في مركز M7 للفنون في الدوحة بعد توقفات ناجحة في باريس ولندن وشنغهاي.
مع رعاية خاصة من قبل Olivier Gabet ، مدير Musée des Arts Décoratifs ، سيتضمن المعرض المرتقب بشدة مجموعة من القطع التي لا تُنسى والتي حددت دار الأزياء التراثية ، مثل Bar Jacket الشهير ، وهو ثوب مبدع يمكن التعرف عليه على الفور من قبل خصرها الضيق من مجموعة Monsieur Dior الثورية لعام 1947 بالإضافة إلى أشياء أخرى سيستمتع بها عشاق الموضة.
وستُعرض أيضًا رسومات أصلية للمصمم الأسطوري لمجموعات الأزياء الراقية ، وزجاجة عطر Miss Dior ذات إصدار محدود من الكريستال الأزرق من القمار من عام 1947 وإبداعات الأزياء الراقية من قبل مديري Dior المبدعين اللاحقين مثل John Galliano و Raf Simons و Yves Saint Laurent.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.