دولة عربية في القائمة.. أرخص دول في دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ يمكن شراء «آيفون X» منها

info
تكنولوجيا
info16 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دولة عربية في القائمة.. أرخص دول في دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ يمكن شراء «آيفون X» منها
medium_2017-09-15-2ce127f600

أُصِيبَ كثير من مترقبي هاتف “آيفون X” الجديد من “أبل” بصدمة؛ بِسَبَبِ ثمنه الباهظ المبالغ فيه، بِحَسَبِ ما نقلته كثير من وسائل الإعلام العالمية.

ونشرت صَحِيفَة “الديلي تيلجراف” البريطانية قائمة الدول، التي سيباع فيها “آيفون X” بأَغْلَى وأرخص الأسعار، حيث تعد المجر وبريطانيا هي أَغْلَى دولتين سيباع فيهما هاتف “أبل” الجديد.

وسيبدأ سعره في المملكة المتحدة من 1320 دُولَارَاً أمريكياً؛ وهُوَ مَا يَزِيد عن سعره الأصلي بنحو 322 دُولَارَاً كاملة، فيما سيباع في المجر بـ1466 دُولَارَاً وهو مَا يَزِيد عن سعره الرسمي بـ47فِي المائة.

ولكن “الديلي تيلجراف” أشارت إلى أن أَغْلَى سعر لهاتف “آيفون X” سيكون في البرازيل، رغم أنه لم يبيح فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية بعد؛ بِسَبَبِ الضرائب الباهظة التي تضعها الحكومة البرازيلية على هواتف “أبل”.

أما قائمة الدول الأرخص فكانت الولايات المتحدة: 999 دُولَارَاً أمريكياً؛ نظراً لأنها المتجر الرَئِيسِيّ لبيع الهاتف، أما الدول الأخرى، التي سيباع فيها بنفس سعره الرسمي تقريباً، فهي: اليابان وكندا وهونج كونج.

وكشفت في القائمة أَيْضَاً دولة الإِمَارَات العَرَبِيّة المتحدة، التي سيباع فيها الهاتف بسعر 4100 درهم إِمَارَاتي؛ أَي ما يوازي 1116 دولاراً، بزيادة 117 دُولَارَاً فقط عن سعره الأصلي.

ومن المنتظر أن يدَشَّنَ طرح هاتف آيفون X في الأسْوَاق بداية من شهر نوفمبر المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن دولة عربية في القائمة.. أرخص دول في دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ يمكن شراء «آيفون X» منها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كذلك علي الناحية الأخري هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.