“حقوق” عمان الأهلية تؤكد استمرار التفاعل مع جهات العمل القانوني وحقوق الانسان في المجتمع المحلي

soso khawalda
2021-09-29T13:51:05+02:00
تعليم
soso khawalda29 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“حقوق” عمان الأهلية تؤكد استمرار التفاعل مع جهات العمل القانوني وحقوق الانسان في المجتمع المحلي

مجله مال واعمال – الاردن في 29 سبتمبر 2021 -رحب مجلس كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بأعضاء المجلس من المجتمع المحلي وهم: سعادة القاضي يوسف أبو رمان / قاضي محكمة استئناف عمان، وسعادة المحامي خلدون النسور/ عضو مجلس نقابة المحاميين ونائب رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان ، وثمن المجلس دورهم كأعضاء من المجتمع المحلي وأكد حرص الكلية على استمرار التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي وجميع الجهات ذات الصلة بالعمل القانوني وحقوق الانسان.
وخلال إجتماعه الأول برئاسة أ.د. مصلح الطراونة / نائب الرئيس للشؤون الإدارية وعميد كلية الحقوق يوم الاثنين 27-9-2021 ، استعرض المجلس الخطة الاستراتيجية لكلية الحقوق وأقر رؤية ورسالة وأهداف والقيم الجوهرية لكلية الحقوق ، كما استعرض كافة برامج الكلية بمرحلتي البكالوريوس والماجستير وعلى وجه الخصوص برنامج ماجستير التحكيم في عقود الانشاءات وما يحققه من اضافة نوعية للعاملين والمشتغلين في قطاعي التحكيم والانشاءات من قانونيين ومهندسين .
وقام المجلس بتشكيل اللجان على مستوى الكلية والنظر في طلبات الترقية وبتعيين أعضاء هيئة تدريسية جدد وكذلك تعيين ممثل للمجلس وللكلية في مجلس الجامعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.