فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية يفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

تعليم
17 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية يفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ
منصة تتويج الجولة الثالثة لبطولة مدارس الإمارات للكارتينغ في دبي كارتدروم

“بي1 ريسينغ” ينتزع أول فوز له في فئة “نوماد”

منصة تتويج الجولة الثالثة لبطولة مدارس الإمارات للكارتينغ في دبي كارتدروم
منصة تتويج الجولة الثالثة لبطولة مدارس الإمارات للكارتينغ في دبي كارتدروم

استطاع الفريق الحامل للقب، مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية، من العودة لسلسلة الانتصارات والتفوق في الجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، التي أقيمت على أرض دبي كارتدروم مساء يوم الأحد (15 يناير).

وتمكن السائقون، إليوت جونز، وهاري تريغفاسون وسام بيرتونوود من تحقيق الفوز لفريق مدرستهم قبل خوض الجولة الرابعة والأخيرة للبطولة، والتي ستقام في مارس المقبل.

وبدأ فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية السباق الليلي حسب الخطة الموضوعة، فحقق أسرع زمن للفة في منافسات الجولة التأهيلية بعد أن قطعها في 1:10.481 دقيقة، وحجز المركز الأول على خط انطلاق سباق التحمل الذي يستمر ساعة كاملة. أما المركز الثاني فكان من نصيب فريق غوست ريسنغ بفارق 0.686 جزء من الثانية، تبعهما فريق كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية–الفريق السابع.

وعند بدء السباق، بدا وكأن المتصدر في ورطة مع الضغط الهائل الذي شكله فريقا مدرسة ريبتون والفريق السابع لكلية دبي للتخاطب بالإنجليزية وتمكنهما من تجاوزه في اللفة الأولى. لكن بطل النسخة الماضية للبطولة حافظ على برودة أعصابه والتزم باستراتيجيته ووظف خبراته وتمكن لاحقا من العودة لأجواء المنافسة.

وقال هاري تريغفاسون: “لم نحظى بالبداية التي خططنا لها لكننا تمكنا من العودة بسرعة وقوة. كان السباق رائعا ومميزا؛ جميع وقفاتنا على خط الانطلاق كانت جيدة وسريعة”.

منصة تتويج الجولة الثالثة لفئة نوماد في دبي كارتدروم
منصة تتويج الجولة الثالثة لفئة نوماد في دبي كارتدروم

في النهاية، استعاد فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية الصدارة، واندفع نحو الفوز لينهي السباق بفارق 25.718 ثانية عن أقرب المنافسين، فريق مدرسة ريبتون. وحقق إليوت جونز أسرع زمن للفة خلال السباق والتي قطعها في 1:10.361 دقيقة.

الآن وبعد ثلاث جولات، يتصدر فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية-المرابع العربية الترتيب العام للفرق في فئة الكبار برصيد 99 نقطة، فيما يحل ثانيا فريق مدرسة ريبتون بفارق 14 نقطة برصيد 85. أما المركز الثالث فهو من نصيف الفريق الرابع لكلية دبي للتخاطب بالإنجليزية والذي يحمل في رصيده 82 نقطة.

من جهتها تشهد فئة “نوماد” للكبار، المخصصة للفرق المؤلفة من سائقين من مدارس مختلفة، منافسة قوية جدا. وأخيرا، تمكن فريق “بي1” الذي يشارك تحت رايته كل من: راشد العوضي، إيثان وات، كايلي كوماران وهوغو غيد، من تحقيق أول فوز له في الفئة.

وحقق فريق “بي1 ريسينغ” المركز الخامس على خط انطلاق الجولة الثالثة، متخلفا عن فريق “غوست ريسينغ” الفائز باللقب. مع ذلك، تمكن الفريق من تحقيق تسارع مميز واتبع استراتيجية محكمة للوقوف على ممرات الصيانة وهو ما ساهم في تقدم الفريق واقتناص لقب الجولة الثالثة ضمن فئة “نوماد”.

وبهذا الفوز يتعادل فريق “بي1 ريسينغ” في الترتيب العام للفئة مع فريق “في دي آر ريسينغ” برصيد 73 نقطة لكل منهما. اما المركز الثاني فآل لفريق غوست ريسينغ برصيد 69 نقطة.

وعبر راشد العوضي عن سعادته بفوز فريقه بلقب الجولة الثالثة وتحسن أدائه هذا الموسم، وقال: “أوجه كل الشكر للفريق وللجهود الكبيرة التي بذلناها للوصول إلى ما نحن عليه اليوم. بإذن الله سنواصل التقدم وأتمنى التوفيق لفريق “بي1 ريسينغ”.

وتعود بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ وكأس نوماد لخوض الجولة الرابعة والأخيرة يوم 18 مارس 2017 على حلبة دبي كارتدروم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.