جيسيكا ألبا، نجمة زاك إيفرون في حملة دبي السياحية الجديدة

soso khawalda
2021-08-04T11:46:58+02:00
سياحة
soso khawalda4 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
جيسيكا ألبا، نجمة زاك إيفرون في حملة دبي السياحية الجديدة

مال واعمال – دبي في 4 اغسطس 2021 -الممثلتان الأمريكيتان جيسيكا ألبا وزاك إيفرون هما أحدث النجوم الذين اختارتهم دبي للسياحة في حملتها السياحية الأخيرة وفيلمها القصير.

الإعلان ، وهو محاكاة ساخرة لفيلم حركة ، يعرض ألبا وإيفرون وهم يقاتلون الأعداء في معالم معروفة في جميع أنحاء المدينة ، مثل برج خليفة ومتحف المستقبل.

وتشهد الحملة الإعلانية أيضًا قيام ثنائي هوليوود بالقفز بالمظلة من مهبط للطائرات المروحية في برج العرب ، وتناول العشاء في بيرشيك والتنقل عبر حي الفهيدي التاريخي على الدراجات البخارية.

يبدأ المقطع المليء بالإثارة بالزوج في مطعم SAL في برج العرب ، في حين يمكن سماع تعليق صوتي لألبا يقول: “إنك دائمًا ما تضع العمل أولاً”.

يجيب إيفرون “انظر ، لا أريد أن أقاتل معك” ، بينما يتناول الزوجان على الشاشة العشاء في بيرشيك. ويضيف بعد أن انفجرت دراجة نارية في المطعم: “ربما”.

نشر إيفرون المقطع الدعائي على صفحته على Instagram ، جنبًا إلى جنب مع التعليق الصفيق: “إنها دائمًا ما تخرجني من المتاعب”.

كما نشرت ألبا ، 40 عامًا ، المقطع الدعائي مع التسمية التوضيحية ، “إنه دائمًا ما يتسبب في مزيد من المشاكل لي …”

قدم إيفرون وألبا لمحة عن مشروعهما مع دبي للسياحة في وقت سابق من هذا الأسبوع على إنستغرام.

نشر ممثل “هاي سكول ميوزيكال” صورة ثابتة من وراء الكواليس على حسابه على Instagram ، ووضع علامة على كريج جيليسبي ، المخرج الأسترالي الذي عمل في أفلام من بينها “I، Tonya” ومؤخراً “Cruella”.

وبحسب ما ورد تم تصوير الإعلان في الإمارة في فبراير.

في ذلك الوقت ، انتشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي لنجمة “بايواتش” محاطة بأفراد طاقم الفيلم على شاطئ جميرا بالقرب من برج العرب.

دبي للسياحة ليس غريباً على تجنيد قوائم A لتظهر في مقاطع الفيديو الترويجية.ومن بين النجوم السابقة التي ستظهر في الحملات ، نجم بوليوود شاروخان والممثلة الأمريكية جوينيث بالترو.

في عام 2019 ، دعا خان بالترو إلى دبي كجزء من حملته #BeMyGuest.

في وقت لاحق من ذلك العام ، عاد مؤسس Goop إلى دبي لتصوير حملة سياحية وفيلم قصير ، “A Story Takes Flight” ، جنبًا إلى جنب مع نجمتي هوليوود زوي سالدانا وكيت هدسون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.