جامعة عمان الأهلية تتقدم ٢٠ مرتبة في تصنيف كيو أس للجامعات العربية 2023

mall2
تعليم
mall220 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
جامعة عمان الأهلية تتقدم ٢٠ مرتبة في تصنيف كيو أس للجامعات العربية 2023

تقدمت جامعة عمان الأهلية للمرتبة السابعة محلياً والمرتبة 71-80 عربياً في تصنيف كيو أس لجامعات المنطقة العربية 2023 والذي أعلن اليوم الأربعاء 19-10-2022 في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة خلال منتدى كيو أس العربي ، وبذلك تكون الجامعة قد قفزت ٢٠ مرتبة مقارنةً بالعام الماضي.

ويشارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرافقه نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود في فعاليات المنتدى والتي تقام على مدار يومين.

وقد تسلمت الجامعة شهادة التصنيف خلال الحفل الذي أقيم على متن سفينة الملكة إليزابيث الثانية في دبي.

يذكر أن جامعة عمان الأهلية قد حققت مطلع هذا العام تقدماً كبيراً في تصنيف التايمز لتأثير الجامعات Times Impact Rankings 2022 بحصولها على المرتبة الأولى محلياً ومن ضمن أفضل 200 جامعة عالمياً.

وتسعى الجامعة الان لدخول قائمة أفضل الجامعات العالمية، سيما وأنها حققت الاعتماد الدولي في غالبية تخصصات الجامعة في علوم الأعمال والصيدلة والهندسة وتقنية المعلومات والآداب والعلوم، بالإضافة لحصولها على شهادة ضمان الجودة في غالبية كليات الجامعة والاعتماد الدولي المؤسسي ASIC على مستوى الجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.