تومي هيلفيغر توسع حضورها في مجال البيع بالتجزئة في الرياض

soso khawalda
أخبار الشركات
soso khawalda11 يونيو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
تومي هيلفيغر توسع حضورها في مجال البيع بالتجزئة في الرياض

مال واعمال -الرياض في 11 يونيو 2021- بينما تقوم الشركة الأم لـتومي هيلفيغر  بتسريح الموظفين وإغلاق المتاجر في الولايات المتحدة ، تتوسع العلامة التجارية الأمريكية للأزياء الفاخرة في المملكة العربية السعودية.
أطلقت الشركة ، التي يقع مقرها الآن في أمستردام ، متجرًا جديدًا للأحذية والإكسسوارات في الرياض ، وهو ثاني منفذ من نوعه في المنطقة بعد افتتاح أول منفذ في دبي مول في مايو.
يتميز المتجر بأحدث الحقائب والإكسسوارات ومجموعات الأحذية للعلامة التجارية.
يتم تشغيل الامتياز في المنطقة من قبل مجموعة Apparel ومقرها دبي ، والتي تدير متاجر في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر.
تمتلك Tommy Hilfiger أكثر من 2000 متجر حول العالم وهي مملوكة لشركة PVH Corp ومقرها مانهاتن ، والتي تمتلك أيضًا علامات تجارية أخرى للأزياء مثل Calvin Klein و Van Heusen و IZOD و ARROW و Warner’s و Olga.
أعلنت شركة PVH Corp في يوليو من العام الماضي أنها ستلغي 450 وظيفة وتغلق 162 منفذًا للبيع بالتجزئة ، وكان Van Heusen و IZOD الأكثر تأثيرًا. وقالت الشركة إنها تهدف إلى توفير 80 مليون دولار من خلال تسريح حوالي 12 في المائة من موظفي مكتبها.
قال الرئيس ستيفان لارسون في تقرير لرويترز: “إن أزمة COVID-19 تعيد تشكيل مشهد البيع بالتجزئة بشكل كبير بطرق نعتقد أنها ستكون طويلة الأجل بطبيعتها وبعيدة المدى من حيث السلوك الشرائي للمستهلكين”.
وفقًا لأحدث تقرير ربع سنوي صدر في مايو ، أعلنت شركة PVH Corp عن إجمالي إيرادات بلغت 2.079 مليار دولار في الربع ، مقارنة بـ 1.334 مليار دولار خلال الربع السابق حتى مايو 2020.
ونتيجة لذلك ، فقد حققت أرباحًا صافية قدرها 99.9 مليون دولار عن الربع في مايو 2021 ، مقارنة بخسارة 1.096 مليار دولار في الربع السابق حتى مايو 2020.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.