«أصيل» تتيح 10 غيغابايت بيانات مجانية للشركات

admin10 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أصيل» تتيح 10 غيغابايت بيانات مجانية للشركات

571

أعلنت «اتصالات»، أكبر مزود لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، شراكتها مع «أصيل للتمويل الإسلامي»، ذراع الصيرفة الإسلامية لبنك الخليج الأول، لتقديم 10 غيغابايت من البيانات المجانية شهرياً على مدار عام كامل للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات عند الاشتراك ببطاقة «أصيل» الائتمانية البلاتينية للأعمال. وتم توقيع اتفاقية التعاون من قبل سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»، وفاطمة القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة «أصيل للتمويل الإسلامي».

وتلبي بطاقة «أصيل» الائتمانية البلاتينية للأعمال، وهي أول بطاقة ائتمان تجارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط تعمل بالنظام الذكيVISA IntelliLink. ويسمح هذا النظام لحاملي بطاقة «أصيل» عرض وإدارة جميع نفقاتهم في مكان واحد. كما يعمل على تنظيم وتبسيط ورصد عمليات الإنفاق بكفاءة عالية مما يقدم للمستخدمين صورة دقيقة حول شؤونهم المالية ويساعدهم على إدارة تدفقاتهم النقدية على نحو أفضل وتنظيم نفقاتهم بما يتناسب مع ميزانيتهم. وتتميز بطاقة «أصيل» الائتمانية للأعمال برسوم شهرية ثابتة تنافسية للغاية، فضلاً عن تقديمها للعملاء المؤهلين أحد أعلى مستويات الحد الائتماني لبطاقات الائتمان في السوق.

باقة

ويتيح هذا العرض للشركات الاستفادة من باقة البيانات المجانية التي تقدمها «اتصالات» بسعة 10 غيغابايت مجاناً طيلة عام كامل. وتمكّن باقة البيانات ما يصل إلى خمسة مستخدمين من الاستمتاع باستخدام 10 غيغابايت من البيانات بشكل مشترك دون فرض رسوم شهرية لعام كامل على الشرائح الهاتفية المضافة. كما يمكن لعملاء «اتصالات» في قطاع الأعمال المشتركين بأي من الباقات «Business Ultimate» أو «Business Edge» أو «My Business Plan» أو باقات الفاتورة الشهرية أو باقة «Business Supreme» الاستفادة من العرض أيضاً.

وتشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة جزءاً هاماً من الاقتصاد الإماراتي، حيث تساهم بنحو 60 % من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي في الدولة. وتقدر عدد المشاريع الصغيرة والمتوسطة الجديدة التي ستشهدها الدولة خلال السنوات الثلاث المقبلة بنحو 100 ألف مشروع.

متطلبات

وقال سلفادور أنجلادا الرئيس التنفيذي لقطاع لأعمال في «اتصالات»: «في إطار التزامنا بمساعدة الشركات على النمو، يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع أصيل للتمويل الإسلامي لتقديم عرض قوي يلبي الاحتياجات المالية ومتطلبات الاتصال لعملائنا الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن باقة واحدة فقط. وإلى جانب تخفيض التكاليف التشغيلية الإضافية، سيقدم العرض لعملائنا في قطاع الأعمال اتصالاً موثوقاً بالإنترنت وسهولة في الاستخدام، إضافة إلى توفير القيمة مقابل المال، الذي يعتبر مطلباً رئيسياً تسعى معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة حديثاً إلى الحصول عليه من مزود الخدمة الخاص بها».

بدورها علقت فاطمة القاسمي، الرئيس التنفيذي لشركة «أصيل للتمويل الإسلامي»: «نحن في أصيل للتمويل الإسلامي نسعى بصورة دائمة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تنمية أعمالها، وهذا ما تقدمه تماماً بطاقتنا الائتمانية البلاتينية المخصصة للأعمال. ويسرنا للغاية أن نتعاون مع اتصالات لتقديم عرض متميز يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة زيادة عائداتها وتعزيز إدارة تدفقاتها المالية وخفض تكاليف الاتصال الخاصة بها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.