توقعات بتفوق أيثر على بيتكوين

soso khawalda
تحليل اقتصادي
soso khawalda7 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توقعات بتفوق أيثر على بيتكوين

مال واعمال – دبي في 7 اغسطس 2021 -ارتفع سعر الأثير ، أكبر منافس لعملة البيتكوين ، يوم الخميس بعد ترقية شبكة إيثريوم الأساسية.

وبحسب بيانات Coindesk ، كان تداول إيثر أعلى بنسبة 6.2 في المائة عند 2781 دولارًا في الساعة 2:43 مساءً في لندن. ارتفعت ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية من 741.12 دولارًا منذ بداية العام لتحقيق مكاسب بنحو 280 في المائة ، بينما ارتفعت عملة البيتكوين بنحو 40 في المائة في نفس الفترة.

بلغت القيمة السوقية للإيثر 324.4 مليار دولار ، بينما بلغت قيمة البيتكوين 765.5 مليار دولار.

قال تيم سابانوف ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في منصة Zumo للبيتكوين والتشفير ومقرها اسكتلندا ، لـ Forbes: “يمكن أن تقلب Ethereum عملة البيتكوين باعتبارها العملة المشفرة الأولى في العالم”.

قال مارتن غاسبار ، محلل الأبحاث في CrossTower ، إن النجاح الواضح للترقية يتم تسعيره. “إن فكرة تحول الإيثريوم إلى عملة رقمية انكماشية في المستقبل أصبحت ملموسة الآن ، والتأثيرات على تقييم الإيثيريوم يمكن أن تكون عميقة.”

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت ، وربما حتى أسابيع ، لرؤية أي تأثير حقيقي من الترقية ، وفقًا للشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Nansen Blockchain ، Alex Svanevik.

“بشكل عام ، يكون رد الفعل أكثر أو أقل كما هو متوقع. وقال دينيس فينوكوروف ، رئيس الأبحاث في Synergia Capital ، إنه من النادر جدًا أن يستفيد الإيثيريوم من أي ارتفاع فوري بعد ترقيات الشبكة هذه ، على الرغم من أن التحيز يميل إلى الظهور بمرور الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.