“الملكية الأردنية” تطرح تخفيضات كبرى على أسعار تذاكرها لـ 45 وجهة

تحليل اقتصادي
3 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“الملكية الأردنية” تطرح تخفيضات كبرى على أسعار تذاكرها لـ 45 وجهة

15305487336WyGKتبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيضات كبرى على أسعار تذاكر السفر ولجميع الوجهات على شبكة الخطوط ، حيث تستمر عملية بيع التذاكر ما بين 2/7-12/7/2018.

وتعرض الملكية الأردنية تفاصيل أسعار هذه الحملة الجديدة عبر مختلف قنوات الإعلام والاتصال، بحيث يتمكن المسافرون من الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين 2018/9/16 وحتى 15/3/2019 باستثناء مواسم عيد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح المجيد، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في البلد المقصود 45 يوماً.

وهبطت أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية انطلاقاً من عمان لرحلتي الذهاب والإياب لتصل إلى 59 دينار للمسافرين المتوجهين إلى العقبة و179 دينار إلى دول المشرق العربي ولارنكا واسطنبول وأثينا، و199 دينار إلى دول الخليج العربي و259 دينار إلى دول شمال افريقيا و289 دينار إلى القارة الأوروبية، و329 دنانير إلى دول الشرق الأقصى و 429 دنانيرإلى محطات الشركة في أميركا الشمالية، كما تشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

ويستطيع المسافرون من عمان إلى أمريكا الشمالية اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلو غرام، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى شراء حقيبة واحدة بوزن 23 كغم بأسعار رمزية.

المدير العام / الرئيـس التنفيذي للملكية الأردنيـة ستيفان بيشلر عبّرَ عن أملهِ أن تلبي حملة Crazy Fares You Must Buy احتياجات المسافرين وتوقعاتهم خلال موسم الصيف الحالي، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعتبر هذه التخيضات مكافأة لعملائها المخلصين وستواصل بذل كل جهودها للتفاعل مع الجمهور من خلال تنفيذ سلسلة حملات تسويقية مستمرة وتقديم أقل الأسعار الهادفة إلى تمكين المسافرين من التخطيط للسفر مبكراً وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقتهم بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول للسفر، وهو ما تطمح الشركة للوصول إليه.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمار هذه الفرصة المميزة من الخصومات والإسراع بالحجز وشراء التذاكر بالاتصال بمكتب مبيعات الملكية الأردنية فيرام الله عبر هاتف 405060-02 أو عبر البريد الالكتروني JRSTORJ@RJ.COM او عن طريق وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.