تمويل من «دبي للسيليكون» ومستثمرين لـ «360 في يو زد» في مجال «الواقع الافتراضي»

أخبار الإمارات
1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تمويل من «دبي للسيليكون» ومستثمرين لـ «360 في يو زد» في مجال «الواقع الافتراضي»
image

أفادت شركة «360 في يو زد» 360VUZ، الشركة الناشئة في مجال «الواقع الافتراضي» في منطقة الشرق الأوسط، أمس، بأنها حصلت على تمويل استثماري من «سلطة واحة دبي للسيليكون»، إضافة إلى عدد من الاستثمارات الفردية، التي يعدّ أصحابها من رجال الأعمال في إدارة المحافظ الاستثمارية في المنطقة والشخصيات المعروفة إعلامياً.

وأكدت الشركة في بيان أنها تسعى إلى تسريع خطط نموها، وتطوير فريق العمل لديها، وزيادة استثمارها في مجال التسويق والتكنولوجيا، وتعزيز تجربة المستخدم لتوسيع مكانتها، من خلال الاستثمارات الجديدة، والخبرة الواسعة، ودعم المستثمرين لها.

وأشارت إلى أن تطبيق 360VUZ استطاع أن يستقطب أكثر من 350 ألف مستخدم في أقل من ثمانية أشهر منذ إطلاقه.

وقال المؤسس والمدير التنفيذي في الشركة، خالد زعترة: «يعتقد فريق العمل والمستثمرين في الشركة أن فيديوهات (الواقع الافتراضي) هي منصّة وسائل الإعلام المقبلة، وأنها تكنولوجيا ناشئة، ونحن ملتزمون بالحفاظ على تميزنا للمس حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على السفر عبر الزمن، ولدينا شراكة وتعاون مميز مع كل من شركة (دوبيزل)، وشركة (فلاش للترفيه)، و(حكومة دبي)، و(أبل)، و(سامسونغ)، الأمر الذي يؤكد على إيمانها برؤيتنا».

وبينت الشركة أن مجال «الواقع الافتراضي» يشهد ازدهاراً حيث توقع تقرير لشركة «غولدمان ساكس»، أنه من الممكن أن يصل حجم نمو «العالم الافتراضي» و«الواقع المعزز» إلى أكثر من 120 مليار دولار بحلول عام 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.