«إيكيا» تطرح دليل المنتجات السنوي في الإمارات

أخبار الإمارات
13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«إيكيا» تطرح دليل المنتجات السنوي في الإمارات

322

طرح “إيكيا”، المتجر السويدي المتخصص في قطاع التأثيث والمفروشات المنزلية إحدى شركات مجموعة الفطيم، الكتالوج السنوي للمتجر في فعالية خاصة أقيمت بمتجر ايكيا في دبي فستيفال سيتي حضرها ممثلو وسائل الإعلام.

وقد تم طرح الإصدار الـ 65 من كتالوج ايكيا العالمي بالتزامن في 48 دولة وبـ 32 لغة، ويتمحور عنوان الكتالوج الجديد حول وجبات الطعام التي عادة ما تجمع الأفراد معاً، حيث عزز عنوان الكتالوج والمفهوم الذي يستند إليه محتوى هذا الإصدار، ويركز كتالوج ايكيا الجديد على فكرة مفادها أن «الأشياء الصغيرة تعني الكثير»، إلى جانب تسليط الضوء على الأوقات البهيجة التي يقضيها الأفراد في المطبخ ومحيطه، حيث يجتمــــعون معاً ويقضون فترات ممتعة في تحضير وجبات الطعام وتناولها.

مواضيع رئيسية

ومن أجل تعزيز العنوان الجديد على مدى العام المقبل، يـــتناول الكتالوج أربعة مواضيع رئيسية شملت كلا من «الزراعة والإنتاج»، «الطبخ والتحضير»، «الأكل، الشرب والتقديم» إضافة إلى «تخـــزين وحـــفظ الطعـــام» وتعزز جميع هذه المواضيع الالتزام بأسلوب حياة صحي وأكثر استدامة، فيما تساعد العملاء على إيجاد لحظات مميزة للغاية من خلال اجتماع الأشخاص معاً والقيام بالأمور التي يحبونها.

استدامة

وقال جون كيرستين، مدير تنفيذي، ايكيا- الإمارات، قطر، مصر وعُمان: «بدأنا كتالوج ايكيا الجديد بموضوع وجبات الطعام وتشجيع الأفراد على اعتماد أسلوب حياة صحي أكثر استدامة من خلال الطبخ، والتحضير وتناول الطعام معاً.

وسوف نسلط الضوء على الأمور الصغيرة التي عادة ما يتم تجاهلها. وقد تبدو مثل هذه الأمور تفاصيل صغيرة في حياتنا اليومية، كبادرة بسيطة أو كلمة لطيفة ترسم البسمة على وجوهنا. ونود الاحتفاء بهذه الأشياء الصغيرة التي تجلب لنا شعوراً استثنائياً في أيامنا العادية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.