نعماني يترأس عمليات مشاريع الضيافة في مجموعة الحبتور

رجال أعمال
13 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نعماني يترأس عمليات مشاريع الضيافة في مجموعة الحبتور

323

عيّنت مجموعة الحبتور كمال نعماني مديراً للعمليات في مشاريع الضيافة والترفيه الآخذة في التوسّع. يتولّى نعماني الذي تسلّم منصبه في مطلع يونيو الماضي، الإشراف على العمليات في المشاريع الجديدة للمجموعة، بما في ذلك مجمع الحبتور سيتي المتعدد الاستعمالات، حيث سيفتتح الفندق الأول أبوابه في وقت لاحق خلال العام الجاري. يُشار إلى أن المجمع الذي تبلغ كلفته مليارات الدراهم، يضم ثلاثة فنادق فخمة، من فئة 5 نجوم، تابعة لسلسلة فنادق ستاروود (سانت ريجيس، ودبليو، وويستن)، فضلاً عن إنتاج مسرحي دائم من توقيع «دراغون» مُعدّ خصيصاً لمجمع الحبتور سيتي، والعديد من المتاجر.

ترحيب

ويجري العمل أيضاً على تنفيذ مشروعَين آخرين في دبي: فندق متروبوليتان ـ شارع الشيخ زايد المتوقَّع إنجازه عام 2016، ومنتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو الذي تخوض المجموعة من خلاله، ولأول مرة، عالم الفروسية. سيضم المجمع الفخم فندق سانت ريجيس إلى جانب 162 فيلا سكنية أنيقة، سوف تحمل 24 منها علامة سانت ريجيس.

وعلّق رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، قائلاً: «أرحّب بكمال نعماني في المجموعة التي ينضم إليها في مرحلة يشهد فيها قسم الضيافة نمواً سريعاً. لدينا خطط كبيرة للمستقبل».

مساهمات

يُذكَر أن نعماني كان يشغل سابقاً منصب المدير العام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في مجموعة براغما وبراغما لايفستايل. في رصيده خبرة أكثر من 25 عاماً في قطاع الضيافة قدّم خلالها مساهمات مهمة في مجالات تطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي، والمبيعات، والتسويق. كان مسؤولاً عن تطوير أملاك كافالي وتوسيعها بهدف تطوير ماركات روبرت كافالي وفنادق كافالي سكوير، فضلاً عن علامات تجارية أخرى في قطاع الفنادق والمطاعم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.