تخطي عملة البيتكوين حاجز 41000 دولار مع ارتفاع العملات المشفرة بعد اتجاه هبوطي استمر أسابيع

soso khawalda
أسواق المالالبورصات الدولية
soso khawalda1 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تخطي عملة البيتكوين حاجز 41000 دولار مع ارتفاع العملات المشفرة بعد اتجاه هبوطي استمر أسابيع

مال واعمال – الاردن في 1 اغسطس 2021 – ارتفع تداول البيتكوين ، العملة المشفرة الرائدة في التداول الدولي ، يوم الأحد ، حيث ارتفع بنسبة 0.02 في المائة إلى 41،447.73 دولارًا في الساعة 4:41 مساءً بتوقيت الرياض.

تم تداول إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة تداولا ، عند 2580.98.76 دولار ، بزيادة 5.33 في المائة ، وفقا لبيانات من Coindesk.

فيما يلي ملخص لأهم أخبار العملات المشفرة:

يتم تداول Bitcoin حاليًا فوق 41000 دولار أمريكي وأكثر من 15 بالمائة خلال الأسبوع الماضي. يستمر الاتجاه الصعودي بعد عمليات البيع المكثفة في مايو وشهرين من الدمج فوق مستوى الدعم البالغ 30 ألف دولار ، وفقًا لـ CoinDesk.

أفادت بلومبرج أن ألمانيا تخطط للسماح لبعض الصناديق المؤسسية باستثمار مليارات الدولارات في أصول تشفير لأول مرة.

سيسمح قانون ساري المفعول يوم الاثنين لما يسمى Spezialfonds بقواعد استثمار ثابتة لطرح ما يصل إلى 20 في المائة من ممتلكاتهم في Bitcoin وأصول التشفير الأخرى. الصناديق ، التي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل المستثمرين المؤسسيين ، تدير حاليًا حوالي 2.1 تريليون دولار.

قال تيم كروتزمان ، خبير في الأصول المشفرة في BVI ، هيئة صناعة الصناديق الألمانية: “ستبقى معظم الصناديق في البداية أقل بكثير من 20٪”.

في أوكرانيا ، وقع الرئيس فولوديمير زيلينسكي على قانون خدمات الدفع الذي اعتمده البرلمان الأوكراني في 30 يونيو ، حسبما أعلنت إدارة الرئيس هذا الأسبوع.

يهدف التشريع الجديد إلى “تحديث وتطوير” سوق خدمات الدفع ، وتشجيع الابتكار في القطاع المالي ، بحسب بيان صحفي.

كما منح البنك الوطني الأوكراني السلطة لإصدار عملته الرقمية الخاصة به.

في مقابلة مع Bloomberg يوم الخميس ، أوضح Henri Arslanian ، قائد التشفير في شركة PricewaterhouseCoopers للمحاسبة والخدمات المالية (PWC) ، أن شركات التشفير لديها تقييمات عالية بسبب دخول كبار المستثمرين.

وأشار إلى أن شركات الاستثمار والمكاتب العائلية مدعومة من قبل كبار أصحاب رؤوس الأموال ، وصناديق الأسهم الخاصة ، وحتى بعض صناديق المعاشات التقاعدية ، وأشار إلى أن شركات رأس المال الاستثماري الأصغر غير راضية عن هذا الاتجاه.

إلى الولايات المتحدة ، سلط لايل برينارد ، عضو مجلس محافظي الاحتياطي الفيدرالي ، الضوء على الحاجة الملحة لتطوير دولار رقمي ، متحدثًا إلى مجموعة الاستراتيجيات الاقتصادية التابعة لمعهد أسبن يوم الجمعة.

وأشار إلى عدة أسباب لإنشاء نسخة رقمية من الدولار الأمريكي ، بينما وافق البنك المركزي على أنه سيكون لها تطبيقات دولية ومحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.