تحديد بند فرق أسعار الوقود في فاتورة الكهرباء لشهر أيلول بقيمة 10 فلسات

تحت المجهر
31 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديد بند فرق أسعار الوقود في فاتورة الكهرباء لشهر أيلول بقيمة 10 فلسات

islamicbank1 - مجلة مال واعمال

التقى رئيس مجلس الأمناء في جامعة اليرموك الدكتور خالد العمري اليوم، وفدا من البنك الإسلامي الأردني ضم كلا من رئيس مجلس إدارة البنك موسى شحادة، ومدير عام البنك الدكتور حسين السعيد، بحضور رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين.
وأشاد العمري خلال اللقاء بالدور الفاعل للبنك الإسلامي الأردني في رفد الاقتصاد الوطني، وتميز الخدمات والمعاملات المصرفية التي يقدمها لأبناء المجتمع وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وبما يواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي، الأمر الذي أسهم في ترسيخ مكانة البنك على الساحة المحلية.
بدوره ثمن كفافي دور البنك الاسلامي في دعم جامعة اليرموك، وخاصة الدعم المالي الذي قدمه البنك سابقا لإجراء أعمال الصيانة في مبنى كلية الشريعة والدراسات الاسلامية، مشددا على حرص الجامعة على توثيق صلات التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية الرائدة بما يسهم في تبادل الخبرات والافكار، ويحفز على الابداع وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المجتمع.
من جانبه أشاد شحادة بمراحل التطور التي شهدتها اليرموك مؤخرا، لافتا إلى أن البنك وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع يحرص على تقديم الدعم للجامعة التي تعتبر من الجامعات الأردنية الرائدة، وترفد سوق العمل المحلي والعربي بالكوادر البشرية المؤهلة، والقادرة على صناعة وبناء مستقبل الأردن الذي نريد، لافتا إلى أن خريجي الجامعة قد أثبتوا تميزهم وكفاءتهم في كافة الحقول العملية محليا وعربيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.