هنجلي للبتروكيماويات (داليان) المحدودة تعلن استخدام تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المُنقّى

تحت المجهر
1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هنجلي للبتروكيماويات (داليان) المحدودة تعلن استخدام تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المُنقّى

InvistaLogo 1538304509 - مجلة مال واعمال

توصّلت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص، وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) إلى اتفاقية بهدف ترخيص أحدث تقنية مقدمة من “إنفيستا” لمعالجة حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي إيه”) ضمن وحدة الإنتاج الخامسة لحمض التريفثاليك المنقّى من “هنجلي”. وتستخدم أول ثلاثة وحدات إنتاج لحمض التريفثاليك المنقّى من “هنجلي”، التي بدأت عملياتها عام 2012، تقنية “بيه 7″ من شركة إنفيستا” وتبلغ قدرتها الإنتاجية الإجمالية 6.6 مليون طن متري سنوياً. وستستخدم كل من الوحدة الجديدة والوحدة الرابعة، التي لا تزال قيد الإنشاء وتتمتّع بقدرة تصميمية تبلغ 2.5 مليون طن متري سنوياً، تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى، وتشمل تقنية “آر 2 آر” الخاصة بشركة “إنفيستا” لاسترداد حمض البنزويك، كمنتج مشترك، من تدفق مخلفات الأكسدة.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في سياق تعليقه على الأمر: “يمثل هذا الابتكار دليلاً إضافياً على تقدير قطاع حمض التريفثاليك المنقّى لتقنية ’بيه 8‘ الرائدة في القطاع من ’إنفيستا‘ والمصممة لخلق قيمة طويلة الأجل لعملائنا. وإنني أتطلع قُدماً نحو تعاون ناجح آخر بين شركتي ’هنجلي‘ و’آي بيه تي‘ لإنجاز مشروع سريع المسار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.