تتوسع بخدماتها السحابية إلى المملكة العربية السعودية «بيوس الشرق الأوسط»

info
أخبار المال و الاعمالعربي
info12 يناير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تتوسع بخدماتها السحابية إلى المملكة العربية السعودية «بيوس الشرق الأوسط»
دومينيك دوشرتي، المدير التنفيذي لشركة بيوس الشرق الأوسط

الشركة تواصل مسيرتها لتكون المزود الرائد للخدمات السحابية المدارة في المنطقة وتقيم مركزين سحابيين في الرياض وجدة

دومينيك دوشرتي، المدير التنفيذي لشركة بيوس الشرق الأوسط
دومينيك دوشرتي، المدير التنفيذي لشركة بيوس الشرق الأوسط

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 يناير 2021- مال واعمال-  أعلنت بيوس الشرق الأوسط، (BIOS) المزود الرائد لخدمات الحوسبة السحابية وخدمات تقنية المعلومات المدارة في الشرق الأوسط، عن إقامة مركزين جديدين للخدمات السحابية في كل من الرياض وجدة لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية. تمت إقامة البنى السحابية أواخر العام 2020 باستخدام حزمة VMware التي تمثل أساس عروض الشركة في دولة الإمارات وتحديدًا في دبي وأبوظبي منذ عام 2013. وإلى جانب إطلاق النطاقات الجديدة، أكدت بيوس (BIOS) كذلك أن المجموعة من العملاء قد بدأت الاستفادة من البنية السحابية بالفعل مما أتاح لها الحصول على مرجعيات متميزة في قطاعي الخدمات المالية والرعاية الصحية.

اقرا ايضاً:اجتماع القادة الأكثر تأثيراً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت في القمة الافتراضية للرؤساء التنفيذيين تقنية المعلومات التي تُقيمها شركة البيانات الدولية

ونظرًا لكونها أحد المزودين المعتمدين من غارتنر، تقدم بيوس الشرق الأوسط خدماتها السحابية الحاصلة على اعتماد ISO للمؤسسات في أنحاء المملكة العربية السعودية ليستفيدوا من خبراتها الإقليمية الواسعة في البنية التحتية كخدمة IaaS والتعافي من الكوارث كخدمة DRaaS، كما ستقوم الشركة بتشغيل مراكز البيانات في المراكز التجارية الرئيسية بمدينتي الرياض وجدة، مع مواصلة خدمة المؤسسات في كافة أرجاء المملكة لتبسيط العمليات وإطلاق خدمات رقمية جديدة.

في تعليقه على الأمر قال دومينيك دوشرتي، المدير التنفيذي لشركة بيوس الشرق الأوسط: “تلعب الخدمات السحابية دورًا جوهريًا في تحقيق مزايا التحول الرقمي، والتي تعدّ ركيزة استراتيجية هامة للمؤسسات السعودية تماشيًا مع رؤية المملكة للعام 2039. وبهذه الخطوة، تستخدم بيوس خبرتها الواسعة في البنية السحابية العامة والخاصة والمُدارة لتدعم المؤسسات السعودية في سعيها لتحقيق تلك الأهداف وتلبية احتياجات العملاء باستمرار. بدأنا بتلقي العديد من الطلبات على الخدمات السحابية في السعودية، سواء من العملاء في الإمارات ممن يرغبون بالتوسع أو من الشركات المحلية في المملكة.

لقد فاق الإقبال توقعاتنا، ونحن في غاية الحماس لمزيد من الاستثمار والنمو في السعودية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.