“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال

info
أخبار الشركات
info20 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال
"بريجستون" تعلن عن خطة استدامة الأعمال
"بريجستون" تعلن عن خطة استدامة الأعمال
“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال

مال واعمال -20 يناير 2020 – الامارات العربية المتحدة – أعلنت “بريجستون” (Bridgestone) عن إطلاق خطة استدامة الأعمال ضمن مساعيها لتسريع مبادراتها للمساهمة في الوصول إلى مجتمع خال من الكربون، وذلك في إطار حرص الشركة وسعيها المستمر إلى تقليل استخدامها للموارد في مجال صناعة الإطارات والمطاط من خلال وسائل مثل تطوير منتجات “دان-توتسو” ذات العمر الأطول والتي يتم فيها استخدام موارد أقل.
كما تعمل الشركة بالتزامن مع خطتها لاستدامة الأعمال على الترويج لإعادة التدوير في منتجاتها، وهو ما يوفر قيمة للعملاء في مرحلة استخدام المنتج، من خلال تدشينها لرؤيتها المستقبلية المتمثلة بافتتاح قسم إعادة التدوير (تحويل الإطارات إلى مطاط ومواد أولية) والذي سيتم فيه تحويل الإطارات المستعملة إلى مواد أولية قابلة للاستخدام، حيث عزمت الشركة على تطويره بحلول عام 2023 من خلال بناء نموذج مستدام للأعمال وفريد يعود بالنفع على العملاء والمجتمع ككل، ويساهم في خلق اقتصاد دائري بالإضافة إلى الحد من الانبعاثات الكربونية في كامل سلسلة القيمة، والتي تشمل التصنيع والاستخدام من قبل المستهلكين وإعادة التدوير.

اقرا ايضا:بريجستون تعيّن جان-مارتين دي فري وميشيل ويسيلينغ لقيادة وحدة الأعمال لدى “بريجستون لحلول التنقل

وكشفت “بريجستون” عن رؤيتها البيئية طويلة الأمد في العام 2012، كما أطلقت مبادرات من شأنها المساهمة في الوصول إلى مجتمع مستدام، مع تدشينها لمستهدفات جديدة لهذه المبادرات و تقديم مجموعة Milestone 2030 الجديدة من الأهداف البيئية متوسطة الأجل في العام 2020.
وانطلاقاً من حرصها على تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق حالة الحياد الكربوني بحلول العام 2050، عملت “بريجستون” على تسريع جهودها لفصل نمو الأعمال عن التأثيرات البيئية السلبية وزيادة استهلاك الموارد وصولاً إلى مجتمع خالٍ من الكربون، وذلك من خلال تقليل انبعاثاتها الإجمالية لغاز ثاني الكربون بنسبة 50% بحلول العام 2030 مقارنة بمستوياتها عن العام 2011.
وباعتبارها شركة مزودة للحلول المستدامة، حددت “بريجستون” رؤيتها في توفير قيمة للمجتمع والعملاء حتى العام 2050، كما أنشأت استراتيجيتها متوسطة وطويلة الأمد للأعمال لتكون بمثابة خارطة طريق لتحقيق هذه الرؤية.
وللمزيد من المعلومات حول إطار استدامة الأعمال لشركة “بريجستون”، يرجى الرجوع إلى مواد العرض التقديمي المتوفرة على الموقع الإلكتروني العالمي للشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.