اورنج الاردن تطلق أكاديمية مبيعات لتدريب موظفيها

admin
تكنولوجيا
admin17 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 11 سنة
اورنج الاردن تطلق أكاديمية مبيعات لتدريب موظفيها

اطلقت اورنج الاردن أكاديمية مبيعات اورنج الأردن لتضم بين جنباتها برامج تدريبية متخصصة في المبيعات تم تصميمها ddd40a8c53902a692aad9b4839e84d49  - مجلة مال واعماللرفع مستوى موظفي المبيعات في الشركة وتوفير الأدوات والتدريب اللازمين لتعزيز مستوى أدائهم .

ويشارك في البرنامج التدريبي الذي ينقسم إلى ثلاثة مستويات أكثر من اربعمائة موظف من موظفي الشركة يتعين عليهم النجاح في كل مستوى على حدة للانتقال إلى المستوى الذي يليه إضافة إلى ان البرنامج يعنى بتدريب الموظفين تدريبا نظريا مشفوعا بتدريب عملي ميداني أثناء العمل، ويتم في نهاية البرنامج التدريبي توزيع شهادات معتمدة للموظفين الذين اجتازوا المستويات كافة.
وأكدت الرئيس التنفيذي نايلة خوام في بيان صحفي اليوم الاحد أن الهدف الأساسي من الأكاديمية تخريج موظفين قادرين على بيع خدمات اورنج من خلال التواصل الفعال مع الزبائن، وخدمة الزبائن بكفاءة عالية.
وأضافت أن الشركة تسعى لتعزيز قدرات الموظفين ومساعدتهم على أداء واجباتهم الوظيفية بأريحية وسهولة إضافة إلى توفير البيئة الوظيفية الصديقة للموظف وتقديم التعويضات المادية المجزية لهم ونظام تأمينات صحية واجتماعية وأمان وظيفي هي من أفضل الموجود على مستوى الأردن.
وسيعمل في أكاديمية المبيعات مدربين مؤهلين من داخل الشركة وخارجها على مساعدة موظفي المبيعات لتنمية وتطوير مهاراتهم.
وسيتم تعريف طلاب الأكاديمية بالتقنيات اللازمة لرفع مستوى أدائهم وإبرازهم كنموذج للكفاءة والمهنية.
من الجدير بالذكر ان اورنج الاردن تقوم بتدريب ما يزيد عن 300 موظف من موظفيها خارج الأردن على احدث أساليب الادارة الحديثة وآخر مستجدات قطاع الاتصالات في العالم. (بترا)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.