لهذه الأسباب عليك مسح كل المعلومات على فيسبوك الان!

تكنولوجيا
14 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لهذه الأسباب عليك مسح كل المعلومات على فيسبوك الان!
gfgfgfg-jpg-34993181436462437_217131_large

نعلم جميعا ان الفيس بوك يعرف كل شيء عنا وخاصة ما يدور بين الاصدقاء في الرسائل الخاصة، ونظن ان الفيس بوك يحتفظ بها لنفسه، لكن الفيس بوك له جانب مظلم كغيره من التطبيقات، فكل المعلومات التي تخزنها عن نفسك ربما تكون خطرة عليك وانت لا تعلم هذا، لذلك لا بد لك من ان تكون حذر بنوعية المعلومات التي تشاركها مع فيس بوك فما هي تلك المعلومات التي يجب ان تكون حذر من نشرها؟
1- اهتمامتك ” Your interests”
تلك الاهتمامات التي وضعتها على الفيس بوك هي اكثر شيء يسغتله فيس بوك لك فيبدء بأظهر الاعلانات لك على جانب الصفحة بناء على ما تضعه من اهتمامات، ويقوم اجبارك على عمل اعجاب على بعض الصفحة من خلال اظهارها لك بصورة متكررة، فالذلك سيساعد الناس على معرفة اهتمامتك وانت لا تريد هذه الامور الخاصة تشارك الناس بها.
2- تاريخ ميلادك
عيد ميلادك وتهنئتك به اصبح من الامور التقليدية الموجودة في الفيس بوك والكتابة على حائطك هو امر قد يكون ممتع لنا، لكن هناك شيء خفي مضر من ورائه، فعيد ميلادك هو تاريخ فعلا مهم فقد يعطي بعض الاشخاص سهولة الوصول الى الحساب البنكي الخاص بك، لذلك الافضل ان لا تضعه.

3- عنوان منزلك
كلنا لو قابلنا شخص في الحياة لا نريد ان نعطيه عنوان منزلنا لانها غريب عنا ولا نعرفه كذلك ما يحدث بالفيس بوك عندما تضع عنوان منزلك ستمكن الكثير من الغرائب معرفة اين تقطن فلا بد لك من تكون حذر من ذلك.
4- مكان العمل او الدراسة
مثلها مثل عنوان المنزل ستمكن الكثير من الاشخاص وتسهل لهم سهولة وصولهم لك لذلك احتفظ بتلك المعلومات ولا تشاركها على الفيس بوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.