انطلاق معرض دبي للطيران 2021

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda14 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
انطلاق معرض دبي للطيران 2021

مجله مال واعمال – دبي-من المقرر أن يعرض اللاعبون الرئيسيون في صناعة الطيران منتجاتهم وخدماتهم في معرض دبي للطيران الذي يبدأ اليوم.
من المرجح أن يحضر أكثر من 85000 زائر الحدث الذي يستمر خمسة أيام والذي يجمع صناعات الطيران والفضاء والفضاء والدفاع معًا.
سيحضره أكثر من 370 عارضًا وممثلًا جديدًا من حوالي 150 دولة. سيكون هناك وفود مدنية وعسكرية من أكثر من 140 دولة وسيضم الحدث 20 جناحا دولة.

وقال أندريه مارتينز ، الشريك أوليفر وايمان: “سيكون معرض دبي للطيران حدثًا رائعًا لإعادة التواصل مع قادة الصناعة الرئيسيين. سيحرص أصحاب المصلحة على فهم أحدث وجهات النظر حول استعادة صناعة الطيران وإعادة بنائها ، جنبًا إلى جنب مع خطط نمو واستدامة شركات الطيران ، وخطط الإنتاج الموسعة من الموردين وكذلك الابتكارات “.
سيحضر الحدث الهيئة العامة للصناعات العسكرية والهيئة العامة للطيران المدني والشركة السعودية للطيران والفضاء.
ومن بين الشركات السعودية الأخرى الحاضرة الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI). شركة الإلكترونيات المتقدمة ، والخطوط الجوية العربية السعودية ، وأكاديمية أكسفورد السعودية للطيران ، وجي دي سي الشرق الأوسط.
قال أحمد بن عبد العزيز العوهلي ، محافظ الهيئة ، لصحيفة عرب نيوز ، واصفًا هدف الهيئة العامة للصناعات العسكرية من المشاركة في المعرض الجوي: “كان أحد أهداف الهيئة العامة للصناعات العسكرية هو أن تكون الممثل الرئيسي لقطاع الصناعات العسكرية على الصعيد الدولي وأن تقدم هذا القطاع الواعد والفرص المتاحة. التي يقدمها.
وأضاف: “خلال مشاركتنا في الفعاليات الدولية ، تم توقيع العديد من الاتفاقيات والشراكات التي ستنعكس على قطاع الصناعات العسكرية في المملكة واقتصادها الوطني”.

وردد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية ، وليد أبو خالد ، وجهات نظر مماثلة ، حيث قال: “نتطلع إلى الاستفادة من معرض دبي للطيران 2021 لتعزيز أهداف نمو أعمالنا والمساهمة في هدف رؤية السعودية 2030 المتمثل في توطين أكثر من 50 في المائة من الإنفاق العسكري للمملكة العربية السعودية بحلول النهاية. من العقد “.
وردا على سؤال حول تأثير COVID-19 على صناعة الدفاع ، قال إنه في الماضي ظل غير معرض إلى حد كبير للصدمات الدولية.
لكن تداعيات COVID-19 شكلت تحديات للصناعة ، حيث تعرضت سلاسل التوريد العالمية لضغوط هائلة في مواجهة عمليات الإغلاق وإغلاق الحدود والقيود على التنقل. ومع ذلك ، سرعان ما أعادت الشركات مثل SAMI النظر في استراتيجياتها للحفاظ على المرونة والاستمرار في تنفيذ عقودها وتفويضاتها.
وتعليقًا على المعرض الجوي ، قال زياد المسلم ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة: “نتطلع إلى فرصة ممتازة لعرض قدراتنا الهندسية والتصنيعية والصحيّة والعمليّة جنبًا إلى جنب مع حلولنا في C4I والأمن السيبراني ومراكز العمليات الجوية وغير المأهولة. المركبات الجوية (الطائرات بدون طيار). كما سيكون منتدى ممتازًا لاستكشاف فرص جديدة لدفع الابتكار ونقل التكنولوجيا ، بما يتماشى مع أهداف الرؤية السعودية 2030 لتوطين أكثر من 50 في المائة من الإنفاق العسكري “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.