انخفاض خسائر الاتحاد للطيران في أبوظبي نصف السنوية إلى 400 مليون دولار

soso khawalda
أخبار الإمارات
soso khawalda11 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
انخفاض خسائر الاتحاد للطيران في أبوظبي نصف السنوية إلى 400 مليون دولار

مال واعمال – دبي في 11اغسطس 2021 –قالت شركة طيران الاتحاد في أبوظبي  إن خسائرها التشغيلية الأساسية تراجعت إلى النصف في النصف الأول من العام إلى 400 مليون دولار وأن مركز السيولة لديها عاد إلى مستويات ما قبل الوباء.
قالت شركة النقل المملوكة للدولة ، التي سارعت خلال العام الماضي في إعادة الهيكلة السابقة للوباء ، إنها خفضت تكاليف التشغيل بنسبة 27 في المائة إلى 1.4 مليار دولار في النصف الأول.
وقد ساعد على ذلك انخفاض بنسبة 40 في المائة تقريبًا في عدد الطائرات المستخدمة مع شركة الطيران التي أوقفت طائراتها ، بما في ذلك طائراتها العشر من طراز إيرباص A380 العملاقة. كما أنها تتخلص تدريجياً من 19 طائرة بوينج 777-300.
ونقلت شركة الطيران ، التي كان لديها 64 طائرة عاملة في النصف الأول ، مليون مسافر ، بانخفاض 71.5 في المائة عن العام الماضي. وانخفض متوسط ​​عدد المقاعد التي تم شغلها إلى 24.9 بالمئة من 71 بالمئة.
تقلصت الإيرادات التشغيلية بنسبة 29.5 في المائة إلى 1.2 مليار دولار ، في حين تأرجحت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء إلى 100 مليون دولار من خسارة قدرها 100 مليون دولار في العام السابق.
تعمل الاتحاد في ظل قيود أكثر صرامة من بعض شركات الطيران الأخرى في الإمارات العربية المتحدة منذ أن رفعت الدولة حظرًا استمر لأشهر على معظم الرحلات الدولية في النصف الثاني من عام 2020.
تتطلب أبوظبي ، أكبر إمارة وعاصمة الإمارات العربية المتحدة ، حاليًا معظم الوافدين الدوليين للحجر الصحي لعدة أيام بينما يتم إعفاء من ينتمون إلى وجهات محددة فقط.
في دبي المجاورة ، حيث يوجد مقر شركة طيران الإمارات ، يُطلب من معظم الوافدين الدوليين تقديم اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبي لفيروس كورونا دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.