امريكا: يتعين على اوروبا ان تبذل كل الجهود المطلوبة لحل أزمة الديون

admin
دولي
admin18 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
امريكا: يتعين على اوروبا ان تبذل كل الجهود المطلوبة لحل أزمة الديون

  - مجلة مال واعمالقالت وزارة الخزانة الامريكية يوم الثلاثاء انه يجب على اوروبا أن تبرهن بشكل مقنع على انها ستبذل كل الجهود المطلوبة “لتعزيز اسس العملة الموحدة” والسيطرة على أزمة ديونها.

وقالت لايل برينارد وكيلة وزارة الخزانة للشؤون الدولية للصحفيين قبل اجتماع وزراء مالية مجموعة العشرين يوم الجمعة القادم “منطقة اليورو ستحتاج الي اقامة توازن حذر لتفادي موجة نزولية من التقشف والركود.”

واضافت قائلة “يجب على اوروبا ان تظهر استعدادا متواصلا لعمل كل ما هو مطلوب لتعزيز اسس العملة الموحدة بما في ذلك من خلال تكامل مالي أكبر.”

ويجتمع وزراء مالية مجموعة العشرين على هامش الاجتماع نصف السنوي لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في مطلع الاسبوع القادم لمحادثات قالت برينارد انها ستركز الي حد كبير على مشاكل الديون الحالية في اوروبا.

وجددت المسؤولة الامريكية القول بأن الولايات المتحدة لا تعتزم السعي لتدبير موارد اضافية لصندوق النقد الدولي وقالت ان الصندوق يمكنه “لعب دور تكميلي لكن الجهود الاوروبية ستبقى حاسمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.