الموزع الطبي يطلق سلسلة جديدة من منتجات الحقن بلوريال

mall2
صحة
mall225 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الموزع الطبي يطلق سلسلة جديدة من منتجات الحقن بلوريال

أطلق مستودع أدوية الموزع الطبي(The Medical Distributor) سلسلة جديدة من منتجات الحقن بلوريال Pluryal الأكثر تطورًا في العالم والمختصة بالتجميل كمكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر وإعادة الثقة بالنفس من خلال فعالية أُقيمت بفندق St. Regis في العاصمة عمان وتحت رعاية معالي وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد جابر وحضره عدد من أشهر أطباء التجميل والإعلاميين ومشاركة بعض مؤثرين وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الحدث.
حيث أوضح السيد حمزة العواودة المدير العام لمستودع أدوية الموزع الطبي عن منتجات ( بلوريال – Pluryal التجميلية الأوروبية )، خبير الجماليات الطبية ومستحضرات التجميل والدواء. وأشار الى هذه المنتجات التجميلية و مدى فعاليتها وانتشارها في اكثر من 70 دولة حول العالم والإقبال عليها من فئة الشباب وكبار السن.

ومن جهته أضاف البروفيسور مدحت عبد المالك استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الوجه والليزر عن ازدياد سعي المرأة خلف الجمال بكل وسائله على اختلافها ومرور السنوات وإقبال النساء مؤخرًا لإجراء الحقن الطبية والتجميلية بنوعيها الصغرى والكبرى و إلى تقديم شرح بسيط حول منتجات (بلوريال – Pluryal التجميلية الأوروبية( ومدى كفاءتها وإعطاء المظهر الطبيعي والجذاب للوجه .

وأضاف المتحدث لهذا الحدث البروفيسور Bob Khanna استاذ في تجميل الوجه و جراح الاسنان التجميلي والترميم في المملكة المتحدة شرحاً تفصيلياً عن منتج حقن بلوريال كونتور (Pluryal Contour Lidocaine ) التجميلي والذي يعمل على تقليل علامات الشيخوخة الواضحة من خلال إعادة تشكيل ملامح الوجه وتجميله و استعادة الحجم و تحديد ونحت كونتور الخد والذقن والفك السفلي ومنطقة الاصداغ.
وتحدث ايضا عن المحفزات الحيوية للجلد ومن ضمنها بلوريال حرير Pluryal Silk)) بتكنولوجية جديدة يحتوي على Polynucleotides التي تعمل على تحسين نوعية الجلد من خلال زيادة المرونة والترطيب و تنعيم السطح الخارجي للبشرة لمنحها الشد و تحفيز انتاج الكولاجين لعلاج مظهر علامات التقدم بالعمر حول العين وحول الفم.

IMG 8881 - مجلة مال واعمالIMG 20221024 WA0036 - مجلة مال واعمالDSC 5377 - مجلة مال واعمالIMG 20221024 WA0046 - مجلة مال واعمالIMG 8830 - مجلة مال واعمالDSC 5097 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.