المنصوري: الإمارات بقيادة خليفة تسير على الطريق الصحيح لبناء اقتصاد معرفي بسواعد وطنية

admin9 مايو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنصوري: الإمارات بقيادة خليفة تسير على الطريق الصحيح لبناء اقتصاد معرفي بسواعد وطنية
304

أكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تسير على الطريق الصحيح، لبناء اقتصاد معرفي قوي بسواعد وطنية مؤهلة .

وقال، خلال جولة قام بها في معرض «بالعلوم نفكر 2015»: «إن الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات سيشهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الست المقبلة، مدعوماً بعديد من العوامل الإيجابية، ومنها مخرجات الاستراتيجية الوطنية للابتكار».

واختتم المعرض الذي تنظمه مؤسسة الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخميس الماضي بمركز دبي التجاري العالمي.

ورافق الوزير خلال الجولة عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، إلى جانب عدد من مديري الإدارات في الوزارة.

وأشاد المنصوري، بالمعرض والمشاركين فيه، مؤكداً سعادته بمشاهدة عشرات الابتكارات في مختلف المجالات التي أنجزها طلبة إماراتيون مبدعون، ما يعطي تأكيداً جديداً بأن دولة الإمارات تسير على الطريق الصحيح لبناء اقتصاد معرفي قوي بسواعد وطنية مؤهلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.