“إسلامية دبي” تطلق صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19

أخبار الإمارات
4 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“إسلامية دبي” تطلق صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19

ثةهتيالاؤسؤلا 03042020115010 jpg 1 web - مجلة مال واعمال
أطلقت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19″، وذلك بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأفراد المجتمع.

وأكدت الدائرة، أن ذلك يأتي استجابة لتنامي الحرص المجتمعي على المساهمة في إنجاح جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد، ومن أجل معاونة أولئك الساعين لتقديم التبرعات الداعمة لتلك الجهود، وتمكينهم من توجيه تبرعاتهم إلى وجهتها الصحيحة، وعبر قنوات محددة، تخدم في الحد من التداعيات الصحية والإنسانية والاقتصادية والاجتماعية، لهذه الأزمة المؤقتة.

وأكد سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، أن الدائرة تحرص على تنفيذ التدابير الاحترازية، وكل ما يسهم في دعم الجهود المخلصة الرامية لتخطي هذه الأزمة العابرة، مشيراً إلى أن مجتمع الإمارات من مواطنين ومقيمين، أثبت مدى وعي الجميع بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم في هذه الفترة الاستثنائية.

وأوضح الشيباني، أن إطلاق هذا الصندوق جاء بمبادرة من الهيئة، لتلبية الإقبال المجتمعي الكبير الذي لمسته من جانب أعداد كبيرة من الراغبين في تقديم إسهامات مادية، تعين على التصدي للتحدي الراهن الذي تمر به دولة الإمارات والعالم أجمع، وجاءت فكرة الصندوق ليتم الاستفادة من التبرعات في أوجهها الصحيحة، حيث سيراعى في هذه المبادرة التنسيق مع مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا، للمساهمة في دعم متطلبات العلاج، والمستلزمات الطبية، لتحقيق الهدف العام المتمثل في تحقيق أعلى مستويات الحماية والوقاية للمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.