المعلمون يبحثون اليوم الموافقة على تجزئة علاوتهم 12.5% و17.5

admin
تعليم
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المعلمون يبحثون اليوم الموافقة على تجزئة علاوتهم 12.5% و17.5

1567 3887113  - مجلة مال واعمالتواصل الحكومة ولجان معلمين الحوار للوصول الى اتفاق ينهي اضراب المعلمين المستمر منذ (12) يوما. واتفقت الحكومة مع لجان المعلمين على بحث المطالب التي تقدم بها المعلمون.trans - مجلة مال واعمال
وستعود لجان المعلمين الى قواعدها اليوم لاخذ موافقة كافة المعلمين على العرض الذي تقدمت به الحكومة ويقضي بصرف 12,5% العام الحالي و17,5% العام المقبل, حيث سيعقد ممثلون عن لجان المعلمين والحكومة اجتماعا لتوقيع الاتفاقية في حال موافقة كافة الاطراف عليها.
 وكانت اللجان اصرت على تقسيم العلاوة البالغة 30% بواقع 15% العام الحالي ومثلها العام المقبل . كما طالب المعلمون بتوحيد العلاوات لكافة فئات المعلمين اعتبارا من العام المقبل، خلال الاجتماع الذي عقد مساء امس في دار رئاسة الوزراء بحضور وزيري التربية والتعليم والعمل ورؤساء واعضاء لجنة معلمي الاردن ولجنة معلمي الموقر ولجنة معلمي الجيزة وممثلين عن المعلمين المستقلين .
في غضون ذلك ناشد اولياء امور ووجهاء المدرسين للعودة الى العمل، فيما ينوي عدد من طلبة  التوجيهي في لواء الرصيفة  تنفيذ اعتصام امام مديرية تربية الرصيفة صباح اليوم احتجاجا على استمرار الاضراب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.