«تداول» تزود «التعليم» بموارد وأدوات الاستثمار

تعليم
17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«تداول» تزود «التعليم» بموارد وأدوات الاستثمار
medium_2017-08-17-0151e043a6

وقع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى في مكتبه أمس (الأربعاء)، ورئيس مجلس إدارة «تداول» سارة السحيمي، مذكرة تفاهم بين وزارة التعليم وشركة السوق المالية السعودية «تداول»، بحضور المدير التنفيذي لـ«تداول» المهندس خالد الحصان؛ لتفعيل التعاون بين الطرفين لنشر ورفع مستوى الثقافة الاستثمارية ومبادئ الاستثمار لدى طلاب وطالبات الجامعات في السعودية، من خلال تزويدهم بالموارد والأدوات اللازمة لتمكينهم من الاستثمار بمهارة ووعي.
وأكد العيسى أن الوزارة ستعمل مع «تداول» وباقي مؤسسات المجتمع للوصول للميدان من خلال إيجاد سلسلة من البرامج طويلة الأجل، التي تساعد على رفع مستوى الوعي بالاستثمار في المجالات كافة.

من جهتها، قالت سارة السحيمي: «يأتي توقيع المذكرة مع وزارة التعليم تأكيدا على أهمية الإسهام في إعداد أجيال واعية واستثمار كفاءاتنا البشرية بما يسهم في دفع عجلة التنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة وذلك بإشراك الطلاب والطالبات في منظومة تعليمية وتفاعلية متكاملة حول الاستثمار».

وأضافت: «سيتضمن التعاون مع وزارة التعليم تنظيم ورش عمل تثقيفية في الجامعات، وإطلاق مسابقات من خلال نظام التداول الافتراضي التي ستقام على مستوى الجامعات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.