“المسعود للسيارات” توقع اتفاقية شراكة مع “كناري” لتعزيز تجربة العملاء

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda10 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“المسعود للسيارات” توقع اتفاقية شراكة مع “كناري” لتعزيز تجربة العملاء
"المسعود للسيارات" توقع اتفاقية شراكة مع "كناري" لتعزيز تجربة العملاء

بهدف متابعة آراء العملاء في الوقت الفعلي عبر منصة كناري ودفع مسيرة التحول في جودة الخدمات

 مال واعمال –أبوظبي، 10أغسطس 2021 – وقعت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، اتفاقية شراكة مع منصة كناري، إحدى الشركات الرائدة في توفير تكنولوجيا إدارة تجربة العملاء، بهدف الاستفادة من ملاحظات العملاء في الوقت الفعلي، وتعزيز جهود التطوير في الخدمات والتجارب التي توفرها الشركة لهم.

وستسمح حلول تقييم تجارب العملاء من كناري لشركة المسعود للسيارات بالتفاعل مع شريحة أوسع من العملاء، الأمر الذي سيعزز قدرة فرق العمل ضمن مختلف الأقسام على الحفاظ على رضا عملائهم، والعمل على تصحيح الأخطاء في حال حدوثها لضمان سعادة العميل وبالتالي تقليص نسبة الخطأ والآثار السلبية الناجمة عنه. كما كشفت المنصة عن مجموعة من الأفكار المبتكرة التي سيتم استخدامها لمنح الموظفين فهماً أفضل لاحتياجات العملاء ومتطلباتهم، إضافة إلى اطلاعهم على احتياجات السوق المحلي والاتجاهات الجديدة الناشئة، من خلال تحديد برامج التدريب وخطط التحسين الداخلية التي تضمن الاستدامة في تحقيق تطلعات العملاء.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال ستيفان ديفيز، مدير عام قسم تجربة العملاء و تطوير الشبكة في شركة المسعود للسيارات: “نحن في المسعود للسيارات لدينا نهج شمولي وواضح يضع العميل على رأس قائمة أولوياتنا، حيث نسعى بشكل دائم إلى توحيد جهود الشركة للعمل على استكشاف تطلعات العملاء وتوفير احتياجاتهم من خلال معرفة أفكارهم ومتطلباتهم. ولقد تمكنا من خلال التعاون مع شركة كناري من رقمنة أنظمتنا، بما يساهم في تلقي آراء ورؤى عملائنا في الوقت الفعلي، الأمر الذي يساعدنا في التواصل معهم بسرعة وسهولة، والاستماع إلى ملاحظاتهم وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل. كما استطعنا تخصيص أنظمة وأدوات محددة للتعرف على تجارب العملاء وتقييمها بشكل متكامل وشامل عبر نقاط اتصال مختلفة. وكلنا ثقة بما ستحدثه هذه الشراكة من أثر إيجابي على مستويات رضا العملاء”.

من جهته، أشاد صبحي فرح، المدير التنفيذي لشركة كناري، بالتعاون والشراكة مع المسعود للسيارات، معرباً عن تطلعاته إلى النجاح الذي ستحققه الشركة عبر استخدامها تقنيات كناري المبتكرة من للاستماع و تحليل آراء العملاء في الوقت الفعلي، ومعرفة تطلعاتهم لتحسين تجربتهم بصورة عامة. وأشار فرح إلى أن شركة كناري تتطلع قدماً لتقديم المزيد من الدعم إلى المسعود للسيارات في مسيرتها الريادية نحو التحول في تجربة العملاء وتطوير رؤى واضحة للتعامل معهم وتحقيق رضاهم، بما ينعكس على العائد الاستثماري للشركة.

يذكر أن خدمة كناري تشكل إضافة نوعية إلى شركة المسعود للسيارات التي تسعى دائماً إلى تعزيز تجربة عملائها من خلال ابتكار الخدمات الاستثنائية والسباقة، بما يتماشى مع التزامها في تبني أرقى الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا، والتي تستهدف تحقيق الرضا والراحة والسعادة لدى العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.