العلوم التربوية في عمان الاهلية تفوز ببطولة الكليات لخماسي كرة القدم

mall2
تعليم
mall226 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
العلوم التربوية في عمان الاهلية تفوز ببطولة الكليات لخماسي كرة القدم

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية اختتمت مساء الأربعاء الموافق 22-3-2023 منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب والتي نظمها قسم النشاطات والأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلبة على ملاعب الجامعة.

حيث تمكن فريق كلية العلوم التربوية (1) من الفوز بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كلية العلوم التربوية (3) بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

بينما تمكن فريق كلية الحقوق من الحصول على المركز الثالث بعد خسارته في نصف النهائي أمام العلوم التربوية (3) بنتيجة (0-2)، وحصل فريق كلية الصيدلة (3) على المركز الثالث مكرر بعد خسارته أمام العلوم التربوية (1) بنتيجة (7-1).

وفي الختام قام راعي البطولة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور قصي شمبور وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

بطولة خماسي 1 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.