الشركة السعودية للصناعات العسكرية وشركة البحري توقعان اتفاقية توطين للخدمات اللوجستية للصناعات الدفاعية

soso khawalda
أخبار الشركات
soso khawalda18 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الشركة السعودية للصناعات العسكرية وشركة البحري توقعان اتفاقية توطين للخدمات اللوجستية للصناعات الدفاعية

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس 2021 -اتفقت الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) وشركة البحري ، شركة النقل البحري الوطنية في المملكة ، على صفقة لخدمات لوجستية واسعة النطاق ، بما في ذلك النقل البحري والجوي والبري ، بالإضافة إلى خدمات الشحن لمختلف وحدات الأعمال والشركات التابعة لها. شركات SAMI.

يتضمن العقد توفير خدمات لوجستية ونقل كاملة من الباب إلى الباب لشركة SAMI ، ودعم توطين الخدمات اللوجستية الدفاعية.

تم إطلاق الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI في مايو 2017 وهي مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة ، وهي شركة صناعات عسكرية تعمل في مجالات الطيران والأنظمة الأرضية والأسلحة والصواريخ والإلكترونيات الدفاعية والتقنيات الناشئة.

قال وليد أبو خالد ، الرئيس التنفيذي لشركة SAMI: “سيكون للأهداف المشتركة لشركة SAMI وشركة البحري فيما يتعلق برؤية 2030 تأثير كبير على أوجه التآزر داخل النظام البيئي الدفاعي للمملكة”.

“تتماشى هذه الاتفاقية مع أهداف رؤية 2030 التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى مركز لوجستي عالمي ووجهة استثمارية مزدهرة” ، قال عبد الله الدبيخي ، الرئيس التنفيذي لشركة البحري.

وبموجب الاتفاقية ، ستستفيد أقسام الأعمال الخمسة التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية والشركات التابعة لها من خدمات البحري اللوجستية.

تغطي الاتفاقية حاليًا السوق السعودي ، لكن الشركتين تعملان على توسيع نطاقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.