الرئيس الأمريكي بايدن يرشح سيدتين لجنرالات لقيادة القيادة العسكرية

admin
2021-03-09T16:12:24+02:00
عربيأخبار المال و الاعمال
admin9 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الرئيس الأمريكي بايدن يرشح سيدتين لجنرالات لقيادة القيادة العسكرية
الرئيس الأمريكي بايدن

ستصبح كلاهما المرأة الثانية والثالثة في تاريخ القوات المسلحة للولايات المتحدة لقيادة القيادات المقاتلة
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن ، الاثنين (بالتوقيت المحلي) ، عن ترشيح سيدتين لقيادة القيادات العسكرية بالبلاد ، لتكونا المرأة الثانية والثالثة في تاريخ القوات المسلحة الأمريكية لقيادة الولايات المتحدة. أوامر مقاتلة.

تم ترشيح جنرال القوات الجوية الأمريكية جاكلين فان أوفوست ، وهي المرأة الوحيدة التي وصلت حاليًا إلى رتبة ضابط أربع نجوم ، لقيادة قيادة النقل بالولايات المتحدة.

الرئيس الأمريكي بايدن
الرئيس الأمريكي بايدن

في غضون ذلك ، تم ترشيح اللفتنانت جنرال لورا ريتشاردسون لقيادة القيادة الجنوبية (SOUTHCOM) التي تغطي أمريكا الوسطى واللاتينية.

“لقد قادت كل واحدة من هؤلاء النساء وظائف أظهرت مهارة لا تضاهى ، ونزاهة ، وواجب تجاه البلد. وفي كل خطوة ، ساعدن أيضًا في فتح أبواب الفرص أمام النساء في جيشنا – مما أدى إلى فتح الطريق على نطاق أوسع قليلاً ، قال الرئيس الأمريكي أثناء ترشيحه للجنرالين خلال خطاب قصير في البيت الأبيض: “أكثر إشراقا قليلا لجميع النساء الفخورات اللائي يتبعن طريقهن وينظرن إلى مثالهن”.

وفي حديثه بهذه المناسبة ، قال بايدن: “اليوم هو اليوم العالمي للمرأة. وعلينا جميعًا أن نرى ونعترف بإنجازات هؤلاء النساء في كسر الحواجز. نحن بحاجة إلى الشابات اللواتي يبدأن للتو حياتهن المهنية في الخدمة العسكرية لرؤيتها و أعلم أنه لن يتم إغلاق أي باب في وجههم … نحن بحاجة إلى الفتيات والفتيان على حد سواء ، الذين نشأوا وهم يحلمون بالخدمة من أجل بلدهم ، ليعرفوا أن هذا هو شكل الجنرالات في القوات المسلحة الأمريكية. هذا ما يبدو عليه نائب يبدو رؤساء الولايات المتحدة مثل.

(ربما تمت إعادة صياغة العنوان والصورة لهذا التقرير فقط من قبل فريق Business Standard ؛ أما باقي المحتوى فيتم إنشاؤه تلقائيًا من موجز مشترك.)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.