الذراع الاستثماري للبنك الوطني السعودي و BNY Mellon لتقديم خدمات الأوراق المالية العالمية في المملكة العربية السعودية

soso khawalda
بنوك
soso khawalda18 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الذراع الاستثماري للبنك الوطني السعودي و BNY Mellon لتقديم خدمات الأوراق المالية العالمية في المملكة العربية السعودية

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2021 -أبرمت SNB Capital ، الذراع المصرفية الاستثمارية للبنك الوطني السعودي ، شراكة مع شركة الاستثمارات العالمية BNY Mellon لتقديم خدمات الأوراق المالية العالمية للمؤسسات وأصحاب الأصول الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

الخدمة الجديدة ، التي كانت متابعة لإعلان الزوج في أكتوبر من العام الماضي ، ستلبي الطلب على تبني ممارسات عالمية في إدارة الأصول ، والوساطة ، ووظائف الحفظ في المملكة.

وقالت الشركتان في بيان إن مالكي الأصول سيكونون قادرين على الوصول إلى فئة أصول متنوعة عبر الأسواق المحلية والإقليمية والدولية في إطار الشراكة.

قال لؤي بافقيه ، العضو المنتدب لقسم الأوراق المالية في SNB Capital: “نحن متحمسون للخدمات الإضافية التي يمكننا الآن تقديمها لعملائنا ، بما في ذلك الحفظ المحلي والعالمي ، والإدارة ، واقتراض الأوراق المالية وإقراضها ، والمقاصة”.

وفي إشارة إلى نضج سوق رأس المال السعودي ، أضاف: “سيساهم [هذا] في نمو وتطوير أسواق رأس المال في المملكة ، والقطاع المالي ككل ، بما يتماشى مع رؤية 2030”.

وقال بافقيه: “إن تعاوننا مع BNY Mellon سيمكننا أيضًا من تقديم حلول حضانة رائدة في السوق وتقارير موحدة للعملاء ، مع الالتزام بلوائح الأمن السيبراني ذات الصلة”.

قال رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في BNY Mellon ، أنتوني هابيس ، إن المملكة لديها “مطالب متزايدة التعقيد” في إدارة الأصول ، وستعمل الشراكة على سد الثغرات في الصناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.