الدكتورة روان محمد الشديفات..ايقونة طب الاسنان

mall2
صحة
mall224 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدكتورة روان محمد الشديفات..ايقونة طب الاسنان
الدكتورة روان محمد الشديفات..

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 173 -دخلت قلوب الجميع لبراعتها الفائقة في عملها، ورعايتها المتميزة لمرضاها، وتقديم افضل الخدمات لهم، ومتابعتها لكل صغيرة وكبيرة يشكو منها مرضاها.
طبيبة الاسنان الدكتورة روان الشديفات، صاحبة الوجه البشوش والابتسامة التي لا تفارق وجهها والتي تميزت باسلوبها الراق، وحرفيتها العالية في العلاج مما جعل الجميع يثق بها.
“ايقونة طب الاسنان” كما يطلق عليها المقربون منها في العمل، لم تكل ولم تمل واستطاعت النجاح وتجاوزت الكثير من اقرانها لتحلق في القمة ورغم نجاخها لم تنسى “محافظتها” المفرق يوماً فاصرت ان تكون عيادتها الخاصة بها ورفضت الكثير من الاغراءات لافتتاحها خارج المحافظة؟
الدكتورة روان الشديفات تعتبر اليوم انموذجاً رائعاً بخلقها وتميزها في عملها، ولها ترفع القبعات، ونهديها الف الف سلام، لما قدمته وتقدمه لخدمة قطاع الطب الاردني، فقد روت الدكتورة روان شديفات قصة نجاحها التي لم تعرف المستحيل لتحقيق طموحها وهو ما نراه الان من خلال صعودها الى سلم العليا خطوة تسارع خطوة.

الدكتورة روان الشديفات ضيفتنا في هذه السطور واليكم التفاصيل…

مال واعمال… من هي الدكتورة روان الشديفات؟
د.روان محمد الشديفات… طبيبة اسنان حاصلة على درجة البكالوريوس في طب و جراحة الفم و الأسنان من جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية ٢٠١١، و حاصلة على بكالوريوس في اللغة الفرنسية و آدابها من جامعة آل البيت ٢٠١٧، تتحدث بثلاث لغات العربية و الانجليزية و الفرنسية،و حاصلة على شهادات عديدة في مجال طب الأسنان و زراعة الاسنان و الليزر والاجراءات التجميلية غير الجراحية .
مال واعمال… لماذا طب الاسنان وهل كانت رغبتك الشخصية في دراسة هذا التخصص ؟
د.روان محمد الشديفات… أهوى الرسم والأعمال الحرفية و اليدوية، و هو الذي زرع الشغف و حب مهنة طب الأسنان لدي، فطب الأسنان علم له نوافذ إلى كثير من العلوم كالفيزياء والكيمياء و الهندسة و الفن و غيرها.
الأمر الاخر الذي زرع حب المهنة لدي هو إيماني بالإنسانية، فطب الأسنان تخصص نبيل قادر على إنهاء أشد الآلام حدة الا و هو ألم الأسنان.
مال واعمال… ما هي ابرز الخدمات التي تقدمينها داخل العيادة؟
د.روان محمد الشديفات… بدأت تأسيس عيادتي في بداية ٢٠٢٠-مع بدء جائحة كورونا- بعد إستقالتي من وزارة الصحة، وبالرغم من ذلك استطعنا بفضل الله تعالى من الإستمرار والتقدم في أصعب الظروف .

هذا ونقدم في العيادة الخدمات التالية..
• تقويم الأسنان
• زراعة الأسنان
• كافة العلاجات السنية بالليزر:
توريد اللثة
علاج الابتسامة اللثوية
تبييض الأسنان
• علاج العصب بجلسة واحدة
• إبتسامة هوليوود
تقديم الإجراءات التجميلية
بوتكس / فيلر / ميزوثيرابي
مال واعمال… كلمة اخيرة
د.روان محمد الشديفات… في النهاية ،النجاح الذي نصل إليه ما هو إلا أيادي كثيرة ساهمت فيه و آمنت به، كل الشكر لوالديّ و عائلتي ، شكراً لكل من وقف معنا و دعمنا و آمن بنا، كل المحبة من القلب لكم .

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي وتحت طائلة المسؤولية القانونية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.