البيتكوين يستقر عند 40 الف دولار

soso khawalda
تحليل اقتصادي
soso khawalda14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
البيتكوين يستقر عند 40 الف دولار

مال واعمال – الامارات في 14 يوليو 2021-تم تداول البيتكوين على انخفاض يوم الثلاثاء ، حيث انخفض بنسبة 2.97 في المائة إلى 32519.49 دولارًا. تم تداول إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة تداولا ، عند 1،975.41 دولار ، بانخفاض 5.92 في المائة ، وفقا لبيانات من Coindesk.

فيما يلي أهم أخبار العملات المشفرة:

انخفضت عملة البيتكوين ومعظم العملات المشفرة يوم الاثنين. أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، Bitcoin ، كانت تحتفظ بدعم السعر فوق 32000 دولار ، مع 36400 دولار تعتبر هدفًا صعوديًا.

على مدار الأسابيع السبعة الماضية ، بقيت عملة البيتكوين في الغالب في نطاق يتراوح بين 30 ألف دولار و 40 ألف دولار ، حيث كان المتداولون ينتظرون تقرير التضخم الأمريكي الرئيسي المقرر يوم الثلاثاء. يرى المستثمرون أن البيتكوين وسيلة تحوط محتملة ضد التضخم ، لذا فإن إصدار قراءة مؤشر أسعار المستهلك لشهر يونيو من قبل مكتب إحصاءات العمل بوزارة العمل الأمريكية يجب أن يوفر نقطة بيانات رئيسية. وصف المحللون أيضًا النشاط الصامت في المقاييس الموضعية والمشتقة والتابعة للسلسلة بأنه “الهدوء الذي يسبق العاصفة” ، وفقًا لموقع CoinDesk على الويب.

ووفقًا لبيان صحفي صدر  تقدم الحكومة الأسترالية ملايين من المنح لمشروعين تجريبيين يعتمدان على blockchain للتحقيق في قدرة blockchain في حلول سلسلة التوريد.

قالت الحكومة إن البحث سيساعد في تخفيف عبء الامتثال التنظيمي ويساعد على زيادة الإنتاجية والقدرة التنافسية لقطاعات المعادن والأغذية والمشروبات الأسترالية ، وفقًا لـ CoinDesk. استثمرت أستراليا أيضًا ما يقرب من 4.1 مليون دولار في شركة Everledger الناشئة لشركة بلوكتشين والاستشارات التقنية.

ستقدم Woori Financial Group ، أحد أكبر البنوك في كوريا الجنوبية ، قريبًا خدمات حفظ العملات المشفرة. وفقًا لتقارير من صحيفة Korea Economic Daily ، ستؤسس Woori مشروعًا مشتركًا مع Coinplug ، وهي شركة تعمل على تطوير حلول blockchain مع أكثر من 300 براءة اختراع blockchain.

في حين أن الكوريين الجنوبيين ينجذبون تقليديًا إلى العملات المشفرة ، فإن إطارهم التنظيمي يمنعهم من الاعتماد على عمليات التبادل للحفظ. وقد أثار هذا اهتمام البنوك بالتصعيد وإدراج حفظ العملات المشفرة في خدماتها.

قال مسؤول في Woori إنه في الأسواق الخارجية ، أصبح حفظ الأصول الرقمية ممارسة ناجحة وراسخة بين الخدمات الجديدة التي تقدمها البنوك ، وفقًا لـ Bitcoin News.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.